نجوى كرم تشعل أنستجرام برسالتها الودودة لطليقها يوسف حرب

نجوى كرم تتمتع بصداقة وطيدة مع طليقها

نجوى كرم تتمتع بصداقة وطيدة مع طليقها

نجوى كرم

نجوى كرم

الجميلة نجوى كرم

الجميلة نجوى كرم

نجوى كرم تضرب مثالا في معنى الصداقة

نجوى كرم تضرب مثالا في معنى الصداقة

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم

تضرب نجوى كرم مثالا دوما بصداقتها الوطيدة بطليقها المنتج الشهير يوسف حرب، فبرغم الخلافات التي كانت بينهما منذ زمن، لدرجة أن نجوى كرم قالت أنه ضربها ذا مرة حينما حدث خلاف بينهما  أثناء الزواج، إلا أن نجوى كرم باتت متصالحة جدا مع فكرة كون يوسف حرب صديق جيد لها، بل ولازالت تحقق مه نجاحات كثيرة.

رسالة نجوى كرم ليوسف حرب

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم نشرت مؤخرا صورة مليئة بالمودة مع المنتج يوسف حرب الذي يشرف على رحلات برنامج "ستارز أون بورد " بأجزاءه، حيث يتواصل تصوير موسمه الجديد حاليا بدولة أستراليا، وتتواجد نجوى كرم ضمن فريق النجوم به.

نجوى كرم ويوسف حرب

وعلقت نجوى كرم على صورتها مع يوسف حرب قائلة :"بفضل يوسف حرب صار برنامج ستارز أون بورد جزء من جدولنا الفني، وفكرة ناجحة، كانت جديدة من نوعها، وبدها قلب كبير"، وهي هنا تصف يوسف حرب بأنه صاحب قلب كبير يؤمن بما يعمل ولهذا نجح في صنع برنامج أصبح علامة فارقة وله جمهور عريض جدا.

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

حفل نجوى كرم في رأس السنة 2018

نجوى كرم كانت قد خطفت الأنظار بطلتها المميزة في برنامج " Project Runway"، الذي يعرض عبر شاشة mbc4، كما أعلنت مؤخرا عن وجهتها في ليلة رأس السنة 2018، حيث ستحي حفلا كبيرا في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الأردنية عمان.