نجوم عرب خطفوا قلوب المصريات بوسامتهم ورومانسيتهم وأحدثهم نيقولا معوض

نجح مسلسل "سابع جار" في أن يجذب اهتمام الجمهور، فالعمل الذي يحكي واقع البيوت المصرية بسلاسة وعفوية وخفة دم، مليئ بالقصص والحكايات، ومن بين الأبطال يحظى اللبناني نيقولا معوض باهتمام خاص من قبل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا الفتيات، اللاتي يعبرن من خلال تعليقاتهن على مشاهده في العمل عن إعجابهن بوسامته، وبمواصفاته كفتى أحلام مثالي، خصوصا فيما يتعلق بدوره في المسلسل.

نيقولا معوض يجذب الجمهور النسائي

نيقولا معوض كان قد قدم قبل عامين دور مهم في مسلسل "ونوس" مع يحيى الفخراني، ولكن اللمحة الرومانسية في شخصية طارق بمسلسل "سابع جار" جعلت شعبيته وجماهيريته أكبر، ليصبح هذا هو الدور الذي رسخ لنجوميته في مصر، حيث يؤدي شخصية زوج رومانسي يبذل جهده لإسعاد زوجته وأم ابنيه ولكنها تتجاهله، وتنشغل عنه بهموم البيت.. نيقولا معوض أصبح حديث جمهور السوشيال ميديا هذه الأيام خصوصا في مصر.

 

A post shared by Nicolas Mouawad (@nicolasmouawad) on

رومانسية ظافر العابدين

وعلى ما يبدو أن الأدوار الرومانسية هي التميمية الرابحة للنجوم العرب في الدراما المصرية، فقد كان التونسي ظافر العابدين من خلال دور سليم في رمضان الماضي هو فتى أحلام الفتيات، وكان مشاهدي مسلسل "حلاوة الدنيا" ينتظرون اللقطات التي يظهر فيها مع هند صبري بفارغ الصبر، وكان الأمر قد تكرر مع ظافر العابدين أيضا فيما قبل من خلال مسلسل "تحت السيطرة" مع نيللي كريم.

 

A great person and a brilliant actress and artist. Very nice seeing you today my friend  #dhaferlabidine #nellykarim_official

A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine) on

إياد نصار سبق ظافر ونيقولا

أيضا النجم الأردني إياد نصار حصد إعجاب الفتيات أكثر من مرة بأدواره الرومانسية في مسلسلاته بمصر، ومن بينها "أريد رجلا" مع مريم حسن، و "حارة اليهود" مع منة شلبي، و"أفراح القبة" مع منى زكي، وأخيرا في رمضان 2018 بدور أكرم في مسلسل "هذا المساء" مع أروى جودة.