منى زكي خارج رمضان 2018 رسمياً وسوء الحظ يطاردها مجدداً!

يبدو ان سوء الحظ عاد ليلازم منى زكي مجدداً، فبعد فترة طويلة من التحضيرات لمسلسلها الجديد من أجل رمضان 2018، أعلن المنتج تامر مرسي اليوم تأجيل العمل إلى عام 2019 رسمياً، لتغيب منى زكي للعام الثاني على التوالي عن الدراما المصرية.

منى زكي تغيب للعام الثاني.. هل أحمد عز السبب؟

وأكد المنتج تامر مرسي، صاحب شركة "سينرجي" للانتاج، ان تأجيل مسلسل منى زكي جاء بسبب رغبتهم في تنفيذه بشكل جيد ولاحتياجه تحضيرات وتجهيزات خاصة، إلا انه تردد ان انشغال المؤلفة مريم نعوم بكتابة مسلسل "أبو عمر المصري" لأحمد عز هي سبب تعطل العمل في المسلسل الذي يتولى اخراجه محمد ياسين.

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

وأشارت مصادر إلى ان السبب الحقيقي لتأجيل مسلسل منى زكي يرجع إلى القرار الذي اتخذته القنوات الفضائية مؤخراً بعدم عرض المسلسلات التي تتعدى تكلفتها 70 مليون جنيه، وهو ما لا يتحقق في مسلسلها الذي يتطلب ميزانية ضخمة، خاصة ان المنتج يتولى عدة أعمال كبيرة أخرى مثل مسلسل "كلبش 2" لأمير كرارة، و مسلسل "فوق السحاب" لهاني سلامة، بالإضافة الى مسلسل مصطفى شعبان الجديد.

وأضافت المصادر إنه من المتوقع ان يؤجل تامر مرسي أيضاً مسلسل "ضد مجهول" لغادة عبد الرازق، وكذلك عدد آخر من المنتجين والذين قد يعلنوا تأجيل عدة مسلسلات بسبب ارتفاع الميزانية ورفض القنوات شراء المسلسلات بأسعار ضخمة.

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

وتواجه منى زكي سوء حظ كبير في السنوات الاخيرة، فبعد تقديمها مسلسل "آسيا" عام 2013، والذي لم يلق النجاح المطلوب، غابت لموسمين وعادت بمسلسل "أفراح القبلة" العام الماضي، وبعد تجهيزات لأعمالها الجديدة فشلت في التواجد الموسم الحالي بأي أعمال جديدة وكذلك العام المقبل وسط عدم ارتباطها بأي أعمال سينمائية جديدة أيضاً.