نجوم لبنان وسوريا يقتحمون سباق الدراما المصرية لعام 2018 ..بالصور

سلاف فواخرجي تعود للدراما المصرية بعد غباب

سلاف فواخرجي تعود للدراما المصرية بعد غباب

ستيفاني صليبا ستخوض اولى تجاربها في مصر

ستيفاني صليبا ستخوض اولى تجاربها في مصر

الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا

الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا

تيم حسن يعلن عن بدء عرض

تيم حسن يعلن عن بدء عرض "الحاج نعمان"

تيم حسن ينافس نجوم مصر هذا الموسم

تيم حسن ينافس نجوم مصر هذا الموسم

جمال سليمان يشارك في الجزء الثاني من

جمال سليمان يشارك في الجزء الثاني من "افراح ابليس"

تيم حسن يطل من خلال شخصية جديدة في

تيم حسن يطل من خلال شخصية جديدة في "عائلة الحاج نعمان"

سلاف فواخرجي تبدا تصوير

سلاف فواخرجي تبدا تصوير"خط ساخن"

نادين الراسي تعاقدت على مسلسل مصري

نادين الراسي تعاقدت على مسلسل مصري

سباق الدراما المصرية لعام 2018 بدأ مبكرا حيث بدأ العشرات من النجوم الاستعدادات  لتصوير اعمالهم فيما انطلق عددا آخر منهم في تصويرها، الا ان ما كان لافتا في الأمر اقتحام عدد من نجوم سوريا ولبنان للموسم والذين وقعوا عقودا رسمية مع شركات انتاج مصرية وهذا ما يضاعف المنافسة والتحدي في الموسم المقبل.

سلاف فواخرجي في "خط ساخن"

قبل أيام ماضية، وقعت النجمة السورية سلاف فواخرجي على تصوير مسلسل مصري من المقرر عرضه في العام المقبل، والمسلسل بعنوان "خط ساخن" ويشارك في بطولته كل من حسين فهمي، وصلاح عبد الله، ونضال الشافعي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، وهو من تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح وغيرهم.

سلاف فواخرجي

وبمشاركة سلاف فواخرجي بهذا المسلسل تكون قد عادت الى الدراما المصرية بعد غياب لنحو 7 سنوات منذ مشاركتها في مسلسل "كيلوباترا"، ومن المقرر أن تصل الفنانة السورية إلى مصر خلال أيام استعدادا لتصوير العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العديد من القضايا المصرية الشائعة.

تيم حسن في "عائلة الحاج نعمان"

النجم السوري تيم حسن سيدخل دائرة المنافسة مستبقاً عام 2018  بأسابيع قليلة من خلال مسلسل "عائلة الحاج نعمان" والذي اعلن عن موعد عرضه قريبا على قناة "osn". يشارك في العمل كل من: هبة مجدي، صلاح عبدالله، أحمد بدير، صفاء الطوخي، منال سلامة، سهر الصايغ، حازم سمير وشريف خيرالله، وغيرهم، وهو من تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح.

احداث المسلسل تدور في 60 حلقة بقالب اجتماعي وتتناول العديد من القضايا العائلية وتتطرق إلى العادات والتقاليد في الريف المصري بما فيها من صراعات بين العائلات.

وسبق وان شارك تيم حسن في الدراما المصرية من خلال مسلسلي "الملك فاروق" و "عابد كرمان".

جمال سليمان في "افراح ابليس 2"

النجم السوري جمال سليمان سيكون ايضا حاضرا على طاولة المنافسة من خلال مسلسل "أفراح إبليس" الجزء الثاني والذي يتم تصويره في أكثر من مدينة وقرية بالصعيد، جنوب مصر.

 

A post shared by Menna Fadali (@manoushafadali) on

يشارك فى بطولة المسلسل محمود عبدالمغني، صابرين، منة فضالي، أحمد صفوت، كمال أبورية، محمد الصاوي، عبدالله مشرف وعفاف رشاد.

وقد انتهى مخرج العمل احمد خالد امين من تصوير ما يقرب من 23 ساعة من إجمالي أحداث 60 حلقة، وهو عدد حلقات الجزء الثانى للمسلسل.

ستيفاني صليبا في "فوق السحاب"

الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا تخوض تجربتها الاولى في مصر من خلال المشاركة في بطولة مسلسل "فوق السحاب" مع  الفنان هاني سلامة. العمل من كتابة حسّان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج شركة "سينرجي" للإنتاج الفنيّ للمُنتج تامر مُرسي،  من المُقرّر عرضه في سباق رمضان 2018.

وكانت ستيفاني صليبا اشتهرت من خلال لعبها دور البطولة في المسلسل اللبناني "مثل القمر" الذي شكّل أولى تجاربها الدراميّة في بلدها، من ثم شاركت بعدها في أعمال سورية - لبنانيّة من بينها "صرخة روح" و"شبابيك".

نادين الراسي في سباق رمضان 2018

كما تخوض الممثلة اللبنانية نادين الراسي تجربة جديدة لها في الدراما المصرية بعد اعلان تعاقدها على بطولة مسلسل مصري سيعرض في رمضان المقبل ويشارك في بطولته كل من آسر ياسين وزينة، ولم يتم الكشف عن اسم المسلسل لغاية اليوم.

نادين الراسي اعلنت بانها وقعت مع شركة "سكاي" المصرية عقدا لخمس سنوات، ما يعني أنها ستطل في مصر في أكثر من عمل تمثيلي في المدى القريب من بينها فيلم سينمائي أيضا.