صورة رسالة مؤثرة من انجي وجدان لشيريهان جعلتها أسعد إنسانة في العالم!

وجهت الفنانة الشابة إنجي وجدان رسالة مؤثرة إلى الفنانة شيريهان بمناسبة لقائها والعمل معها في مسرحيتها الجديدة، وأثرت الرسالة في قلب شيريهان مما جعلها ترد على انجي وتصف نفسها بأسعد انسانة في العالم بسببها.

انجي وجدان تنشر صورة من كواليس مسرحية شيريهان

نشرت إنجي وجدان أحدث صورة لشيريهان من كواليس عملها في مسرحيتها الجديدة، والتي تشارك بها انجي أيضاً، ووجهت انجي من خلال الصورة رسالة خاصة إلى شيريهان قالت فيها:" مافيش حاجة ممكن تكون احلى من شريهان، انا مش مصدقة اني في حضنها، اجمل حاجة بجد بجد. بحبها بس، جميلة و متواضعة و حنينة، بحبك و كفاية اني وقفت ادامك".

ولاقت الصورة ورسالة إنجي تفاعلاً من قبل متابعيها، خاصة بسبب الظهور النادر لشيريهان وكذلك لصدق كلماتها، مما جعل شيريهان تتأثر بها وترد برسالة أخرى على تويتر قالت فيها:" يا جميلتي مافيش حاجة في العالم أحلى ولا أعظم من حبكم .. أنا التي تحيا من جديد بحبكم وفنكم وإحترامكم .. أنا أسعد إنسانة في العالم".

وتواصل شيريهان العمل في عروضها المسرحية الجديدة، والتي تعيدها إلى الفن بعد غياب لسنوات طويلة بسبب مرضها واعتزالها، وتتكون المسرحية من عدة عروض وقصص مختلفة ومع عدد من المؤلفين والمخرجين أيضاً، ولم يتحدد موعد عرضها إلى الآن.