بالفيديو:جدل حول عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها بعد ظهورهما الرومانسي في عيد ميلادها

مرة أخرى عاد الحديث عن عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها الموزع الموسيقى محمد مصطفى بعد خمس سنوات من الطلاق. محمد مصطفى الذي ظهر مرارا مع شيرين بعد الطلاق في مناسبات عدة أبرزها بالطبع أعياد ميلاد طفلتيهما مريم وهنا، أثار التساؤلات بإصراره على السفر إلى الأردن خصيصا ليحتفل بعيد ميلاد شيرين الـ37، حيث التقط معها صورا رومانسية واحتضنها، فيما هي ارتدت فستانا يشبه فستان العرس.

شيرين عبد الوهاب تعود لطليقها؟

حيث تم تداول فيديو لشيرين عبد الوهاب من كواليس حفلها بمهرجان البحر المبت بالأردن والذي أحيته يوم أمس ـ السبت ـ وظهرت فيه مع طليقها وابنتيها وأمامها قالب الكيك الخاص بعيد ميلادها، وحرص محمد مصطفى على إظهار مشاعر المحبة لشيرين عن طريق التربيت على كتفها بينما هي بدت سعيدة جدا بالتجمع العائلي، فهل بالفعل عادت شيرين لطليقها، خصوصا وأنه من المعروف في كواليس الوسط الفني أنها متعلقة كثيرا، وكانت قد رحب بطلب الفنان محمد هنيدي في وقت سابق بالتوسط لعودتهما معا.

عيد ميلاد شيرين عبد الوهاب ومفاجأة ابنتيها

حتى الآن لم تجب شيرين عبد الوهاب ومكتبها الإعلامي بشكل صريح عما يتردد حول عودتها لطليقها، خصوصا وأنه للمرة الأولى منذ الطلاق يظهر معها ليحتفل بعيد ميلادها بل ويسافر لها خصيصا إلى الأردن وينتظر بالكواليس، في حين كان يكتفي بحضور حفلات أعياد ميلاد الطفلتين فقط.

ابنتا شيرين عبد الوهاب مريم وهنا فاجئتا والدتهما على المسرح أيضا بأن صعدتا ومعهما قالب الحلوى للتهنئة بعيد ميلادها، وهي بدورها تصرفت بعفوية كالعادة وأوقفت الغناء وقامت بتقطيع الكيك وإطعام صغيرتيها بيديها.