بالصور: نجمات اعتزلن الفن في عز شبابهن آخرهن أمل حجازي

حنان الترك اعتزلت وارتدت الحجاب

حنان الترك اعتزلت وارتدت الحجاب

امل حجازي اعلنت اعتزالها الغناء

امل حجازي اعلنت اعتزالها الغناء

امل حجازي تحجبت بعد اعتزالها

امل حجازي تحجبت بعد اعتزالها

صوفيا المريخ اعتزلت بسبب زواجها

صوفيا المريخ اعتزلت بسبب زواجها

حلا شيحا اعتزلت وارتدت النقاب

حلا شيحا اعتزلت وارتدت النقاب

بسمة بوسيل خضعت لرغبة زوجها

بسمة بوسيل خضعت لرغبة زوجها

بسمة بوسيل اعتزلت الفن

بسمة بوسيل اعتزلت الفن

حلا شيحا بالحجاب

حلا شيحا بالحجاب

أمل حجازي فاجأت الوسط الفني والجمهور قبل يومين باعلان اعتزالها الفن الذي كانت تقدمه سابقا ولتعلن انها ستطل على جمهورها بشكل جديد كما قالت حيث اتجهت الترجيحات نحو تقديمها اناشيد دينية وخصوصا بعد تزامن اعتزالها مع ارتدائها الحجاب.

الفنانة اللبنانية امل حجازي ليست الوحيدة التي اعلنت اعتزالها في عز شبابها ، انما سبقتها الكثيرات من زميلاتها وبينهن حلا شيحا والتي وجهت لها اليوم رسالة تحية وترحيب بخطوتها هذه.

حلا شيحا تهنئ امل حجازي

الفنانة المصرية حلا شيحا اعتزلت الفن قبل سنوات في عز شبابها على الرغم من النجاح الكبير الذي حصدته في التمثيل، لكنها قررت ارتداء النقاب والابتعاد عن الفن وذلك بعد نصيحة زميلتها حنان الترك لها.

حلا شيحا

وسارعت حلا شيحا اليوم الى تهنئة الفنانة اللبنانية امل حجاي بقرار اعتزالها وحجابها وكتبت لها تغريدة طويلة جاء فيها :" قائلة "خبر جميل ما شاء الله يا أمل مبارك عليكي أحلى وأجمل خطوة عملتيها يارب يحفظك ويبارك فيكي لو الدنيا كلها ضدي وفي قلبي رضا ربي لا يضرني بشر البشر لا شيء سيرضيهم أما رضا رب البشر هو الأجمل والأبقى.. أمل حجازي مبارك الحجاب ادعوا لها يا بنات بالثبات والزيادة في الدين".

مايا شيحا..العائلة اولاً

وسبق اعتزال حلا شيحا، شقيقتها مايا شيحة والتي شاركت في عمل فني واحد وهو فيلم "أسرار البنات" ونالت شهرة واسعة من خلاله لكنها قررت الاعتزال  لتهتم بتربية ابنائها الاربعة.

مايا شيحا

صوفيا المريخ والزواج

الفنانة المغربية صوفيا المريخ آثرت كذلك ترك الشهرة والاضواء لتقرر الاعتزال عام 2013 بعد زواجها من رجل اعمال مغربي على الرغم من نجاحها فنيا ورواج الكثير من اغنياتها بين الجمهور.

صوفيا المريخ

بسمة بوسيل والزواج

وتشترك الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل بنفس المصير مع زميلتها صوفيا حيث اعلنت اعتزالها الفن عام 2012 عقب زواجها من النجم تامر حسني وذلك رضوخا لطلبه. وكانت بسمة لفتت الانظار اليها بموهبتها من خلال برنامج "ستار أكاديمي".

بسمة بوسيل

حنان ترك والعبادة

الممثلة الشابة حنان ترك اتخذت قرارا نهائيا باعتزال الفن عام 2012 بالتزامن مع ارتدائها الحجاب ايضا حيث فضلت التفرغ لحياتها العائلية ولعبادة الله بمنأى عن الفن.

حنان الترك