صورة صفاء سلطان تلتقي أمير كرارة بعد 10 سنوات من الغياب.. وتوجه له هذه الرسالة

صفاء سلطان

صفاء سلطان

صفاء سلطان توجه رسالة الى امير كرارة

صفاء سلطان توجه رسالة الى امير كرارة

امير كرارة ينضم الى فريق مدرسة الحب

امير كرارة ينضم الى فريق مدرسة الحب

امير كرارة وصفاء سلطان

امير كرارة وصفاء سلطان

امير كرارة

امير كرارة

كشفت الفنانة صفاء سلطان عن انضمام الفنان أمير كرارة لمسلسل "مدرسة الحب"، الذي يجهز صناعه لجزئه الثالث بثلاثية البديل، بمشاركة عدد من نجوم الوطن العربي مثل خالد الصاوي و جومانة مراد ومراد يلدريم وغيرهم، والتقت به بعد اول عمل جمعهما منذ 10 سنوات.

 

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan) on

صفاء سلطان توجه رسالة الى امير كرارة بعد 10 سنوات من اول لقاء

نشرت الفنانة صفاء سلطان صورة على جسابها بموقع "انستقرام" مع الفنان امير كرارة، بعد لقائهما في مسلسل مدرسة الحب بعد انضمام كرارة الى فريق العمل، وعلقت سلطان على الصورة قائلة:" الرائع الراقي امير كرارة وبعد 10 سنين من مسلسل ليلى مراد رجعنا التقينا بثلاثية البديل من مسلسل مدرسة الحب قمة المتعة للممثل لما بيشتغل مع شريك في بينه وبينه كيميا فظيعة، وهاد يلي رح تشوفوه بالثلاثية ...كل الاحترام والتقدير الك امير ولكل اصدقائي ومتابعيني يلي بحبهن كتير".

وقالت مصادر ان الفنان أمير كرارة يشارك في المسلسل في قصة واحدة وكضيف للحلقات في الزء الاخير من المسلسل، الذي من المقرر عرضه قريباً بعد إعلان المخرج صفوان نعمو عن اقترابه من انتهاء تصوير الثلاثية الجديدة.

وعلى جانب آخر، يستعد امير كرارة لتصوير مسلسله الجديد "باشا مصر"، والذي يأتي مكملا لنجاحه في مسلسل "كلبش" في رمضان الماضي.

أعداد مجلة هي