بالفيديو: سهيلة بن لشهب تطرح أنشودة تروي فيها حكايتها

سهيلة بن لشهب طرحت في الساعات الماضية أنشودة دينية بعنوان "حكاية ثقة" وصورتها على طريقة الفيديو كليب بمشاهد تعكس كلمات الأنشودة، وتناولت فيها قضية انسانية دينية من خلال تلخيص بعض تجارب الانبياء والدعوة الى الثقة بالله والاتكال عليه مهما كانت الظروف صعبة وقاسية، واشارت في نفس الوقت الى ان الانشودة تعكس حكاية حقيقية مرت بها.

سهيلة بن لشهب تروي حكايتها

الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب وقبل موعد اطلاق الانشودة، شرحت لجمهورها بعض تفاصيل عملها الجديد، فغردت على تويتر قائلة :" الفن رسالة سامية..اختياراتنا كانت دقيقة من لحن، كلمات وتوزيع، لاثبات أن الفن حقا رسالة تحكي على ما في قلوبنا أو ممكن تحكي عن وضع عشناه...".

سهيلة بن لشهب 2017

وأضافت: "كل نوتة وكل آلة وكل حرف يعنولي بزّاف، والكثير يعنيلهم أيضا، قريبا راح تسمعوا حكايتي مع حكاية ثقة"، وأرفقت منشورها بهاشتاغ "مقصودة"، ثم شكرت ختمت كلامها بتوجيه الشكر لكل من الملحن فخراني، والموزع مو الشاعر ، والكاتب أحمد حسن راؤول.

وحققت الانشودة بعد ساعات قليلة من طرحها على قناتها على اليوتيوب نحو 50 الف مشاهدة، وأشاد جمهورها بالعمل الذي يتناسب مع اجواء شهر رمضان المبارك.

سهيلة بن لشهب وأجندة مزدحمة

من جهة أخرى، ستصدر سهيلة العديد من الأعمال الجديدة خلال فصل الصيف وبينها اطلاق فيديو كليب يحمل عنوان "لوكا لوكا" و"دانس"، حيث إعتمدت الأسلوب الشبابي الذي يلائم فصل الصيف، كما ستشارك في شهر يوليو المقبل في مونديال القاهرة للأعمال الفنية.

يذكر انه كان يفترض أن تطلّ نجمة ستار اكاديمي سهيلة بن لشهب في الموسم الرمضاني الحالي كممثلة من خلال مسلسل"عائلات من الشمال"، ولكن تم إرجاء عرض العمل .