سهيلة بن لشهب تحتفل بميلادها بأجواء مميزة ووالدتها تخطف الأنظار بالشبه معها ..فيديو

سهيلة بن لشهب احتفلت بعيد ميلادها الـ 27 بأجواء عائلية مميزة بحضور والدتها وأصدقائها المقربين، ونشرت الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب مجموعة مقاطع فيديو عكست أجواء المناسبة السعيدة وسط الزينة الفاخرة والمبهرة، بينما توقف الجمهور عند الشبه الكبير بين سهيلة ووالدتها.

سهيلة بن لشهب تحتفل بعيد ميلادها ال 27

الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب أتمت اذا عامها الـ 27 وأقامت احتفالاً مبهجا في منزلها بهذه المناسبة وسط حضور المقربين لها، وبينهم والدتها التي ظهرت وهي تشاركها فرحتها في تقطيع قالب الحلوى ومازحتها بطرافة من خلال وضع الكريما على وجهها، فيما توقف الجمهور عند الشبه الكبير بين الوالدة والإبنة معتبرين بأن سهيلة ورثت جمالها وملامحها عن والدتها.

وأظهرت الفيديوات التي نشرتها سهيلة بن لشهب عبر حسابها على انستغرام، الزينة المبهجة لعيد ميلادها، وقالب الكيك الذي جاء بطبقات متعددة وطبع عليه صورها، كما عرضت سهيلة في فيديو آخر ترتيبات عيد ميلادها والأطعمة الشهية التي زينت طاولات الحضور، كما استعانت المفرقعات النارية التي أطلقت للمناسبة.

 وشكرت الفنانة الجزائرية متابعيها على معايداتهم لها وكتبت تعليقا على الفيديو جاء فيه :" الي نحبهم وكل الي كانو معايا بعيد ميلادي ناس نحبهم وكل الي عايدوني نموت عليهم شكرا لكل حد فرحني ولو بكلمه".

وتفاعل المتابعين مع الفيديوات وقدموا لها التهاني، كذلك قدم عدد من المشاهير التهاني لها بينهم  الفنانة المصرية رنا سماحة التي كتبت لها :"عيد ميلاد سعيد لك حبيبتي".

آخر نشاطات سهيلة بن لشهب

الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب اطلقت مؤخرا احدث أعمالها حيث طرحت اغنية خليجية بعنوان "مزحت معاه" والتي تصدرت لأسابيع الترند على تويتر.

وتوجهت سهيلة لجمهورها بالشكر على دعمهم لأغنيتها من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر جاء فيها: “شكرا ليكم يا دعمي و سندي ولي ديما واقفين بضهري ولو تستاهلو وكل التعب يزول كي نشوفكم فرحانين”.

 وتعتبر الأغنية الخليجية “مزحت معاه” أول تعاون بين سهيلة بن لشهب وشركة لايف ستايلز ستوديوز وهي من كلمات: هاني صارو، ألحان: أحمد مصطفى، توزيع وميكس: هاني ربيع، ماستر: ماهر صلاح.

على صعيد آخر، تتنافس سهيلة بن لشهب، ضمن قائمة الفنانات المرشحين لجائزة أفريكا MMA، لتكون  الجزائرية الوحيدة ضمن الأسماء المرشحة.