بالصور: هؤلاء النجمات يتقاسمن العمر نفسه.. اليكم القائمة

المنافسة والتفاخر بين الفنانات لا يقتصر على مدى شعبيتهن والاعمال الجديدة لهن وأجمل اطلالتهن، انما كذلك هناك منافسة وتفاخر بين فانزاتهن حول النجمة التي تصغر الأخرى في العمر، لكن المفارقة ان عددا من النجمات يتقاسمن سنوات العمر ذاتها.

نجمات من مواليد عام 1983

نانسي عجرم التي احتفلت بالامس بعيد ميلادها الـ 34، ليست الوحيدة التي ولدت عام 1983، انما تتشارك معها نفس العام في الولادة مع اختلاف الشهر الميلادي، كل من الفنانة ميريام فارس، والممثلة المصرية منة فضالي والمغنية اللبنانية ماريا.

نجمات من مواليد عام 1982

واتمت هذا العام كل من الممثلة السورية نسرين طافش والفنانة الجزائرية امل بوشوشة والممثلة المصرية منة فضالي والممثلة التونسية سناء يوسف والفنانة اللبنانية دينا حايك والممثلة السورية كندة علوش عامهن الـ 35، فهن من مواليد سنة 1982.

كندة علوش

نجمات مواليد 1980

ولا تتقاسم كل من النجمة المصرية مي عز الدين والفنانة التونسية درة زروق عام الولادة 1983 حيث تبلغان من العمر 37 عاما، انما تشتركان بعزوفهما عن الزواج لغاية اليوم. وينسحب نفس سنوات العمر على كل من الاعلامية حليمة بولند والنجمة شيرين عبد الوهاب والممثلة السورية جيني اسبر وهن في عداد النجمات المطلقات.

نجمات من مواليد السبعينات

الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن المتزوجة من المنتج جمال سنان، والفنانة البحرينية هيفاء حسين المتزوجة من الفنان الاماراتي حبيب غلوم، ولدتا عام 1977، اي انهما تبلغان حاليا من العمر 40 عاما، وتتشاطر معهم نفس العمر الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور المولودة عام 1977، وكذلك الممثلة السورية سلاف فواخرجي المتزوجة من الممثل وائل رمضان.

سيرين

وتكبر الممثلة حنان ترك المولدة عام 1975 زميلتها منى زكي بعام فقط، فالأخيرة مولودة عام 1976، اي ان عمرها حاليا يبلغ الـ 41 عاما، وهو نفس عمر الممثلة السورية سلافة معمار.