فيديو نجوم بكوا على الهواء لحرمانهم من أولادهم وأحدهم:لا أشعر بأبوة تجاه ابنتي!

مواقف مؤثرة وصادمة كشفت عنها برامج التليفزيون المعنية بالغوص في تفاصيل حياة النجوم الشخصية، وقد نجحت تلك البرامج في انتزاع اعترافات غير متوقعة من قبل النجوم فيما يتعلق بمشاعرهم تجاه أبناءهم الذين حرموا من رؤيتهم .

تولين البكري أم من دون أبناء

من بينهم الفنانة تولين البكري التي كشفت قبل أسابيع في برنامج تمام بليق "بلا تشفير" أنها ممنوعة منذ سنوات طويلة من رؤيتها أبناءها الثلاثة لولوة وطلال وجودي، لافتة أنها على مدار 13 عاما تعرضت على يد زوجها لكافة ألوان التعذيب والضرب والإهانات، مما اضطرها أن تهرب منه، ومن يومها لم تر أبناءها.

هيفاء وهبي لا ترى ابنتها ولا أحفادها

وبالطبع النجمة هيفاء وهبي منعها زوجها الأول أيضا من رؤية ابنتها الوحيدة زينب والتي أصبحت بدورها أما لطفلتين الآن، وقد بكت هيفاء وهبي بحرقة قبل سنوات طويلة في أحد البرامج مع طوني خليفة حينما كشف عن هذه القصة، وكانت هيفاء وهبي تتحدث عن ابنتها لمرة نادرة ولم تكرر الأمر ثانية .

سامو زين:لا أشعر بأبوة نحو ابنتي

وساموزين صدم الجمهور بحديثه بكل صراحة عن ابنته الشابة التي ظل سنوات دون أن يراها فقد مكث ست سنوات كاملة وهو محروم منها بحكم الخلافات العميقة بينه وبين والدتها، بل قال إنه لم يكن يشعر ناحيتها بأي مشاعر أبوة نظرا لأنه أنجبها وهو في سن صغيرة جدا، وحينها بكى من التأثر وطلب إيقاف التصوير، وكان ذلك الاعتراف الشهر الماضي بقناة صدى البلد .