شاهدوا أحمد سعد مع سمية الخشاب للمرة الأولى بعد الزواج ويسافر إلى العمرة

الفنان أحمد سعد أخيرا نشر فيديو يظهر فيه مع الفنانة سميرة الخشاب، وذلك عبر حسابه بموقع أنستجرام، فيما بدا وكأنه يغيظ بهذا الفيديو خطيبته السابقة رمي البارودي التي كشفت سر زيجته بالنجمة سميرة الخشاب، خصوصا وأنه يظهر في الفيديو وهو يغني لسمية "عرفت معنى الهوى بيكي".

أحمد سعيد يغني لسمية الخشاب

الفيديو جاء من كواليس تسجيل أغنية تيتر مسلسل "الحلال" الذي يعرض لـسمية الخشاب في رمضان 2017، وعلى الرغم من انسحاب أحمد سعد في وقت سابق من غناء التيتر والاستعانة بالمطرب الشعبي محمود الليثي بدلا منه إلا أن سعد ظهر وهو يغني التيتر وهو عبارة عن ديو بينه وبين البطلة سمية الخشاب .

وقد اعتبر بعض المعلقين أن توقيت نشر الفيديو الذي يبدو فيه الانسحام التام بين وبين سمية الخشاب يكذب كل ادعاءته بنفي خبر الزيجة، ويعتبر هذا هو الظهور الأول أحمد سعد وسمية الخشاب بعد انتشار خبر زواجهما يوم أمس ـ الإثنين ـ.

أحمد سعد في العمرة

على جانب آخر أعلن الفنان أحمد سعد سفره إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة، حيث أنه يحرص على أداء عمرة شهر شعبان دوما ، ولكنه لم يوضح بالطبع هل سافر هذه المرة بمفرده أم مع زوجته الجديدة سمية الخشاب، التي تحرص على هذا الأمر أيضا، حيث كتب قائلا :"إلي العمره ..انشاء الله ..اللهم تقبل".