عادات غريبة للنجوم أثناء تسجيل أغنياتهم.. جنات تخلع الحذاء!

أنغام

أنغام

سميرة سعيد

سميرة سعيد

جنات

جنات

مي سليم

مي سليم

مصطفى قمر

مصطفى قمر

جنات

جنات

لكل مطرب طقوسه وعاداته التى يحرص على القيام بها قبل تسجيل أغانى ألبومه الجديد فمنها طقوس اعتبرها الكثيرون طبيعية  وأخرى غريبة للغاية كما تفعل جنات أثناء تسجيل أغنياتها حيث أكدت أنها لا تستطيع ان تسجل أي أغنية إلا بعد خلع الحذاء.

جنات تخلع الحذاء

وأكدت المطربة المغربية جنات أنه من العادات السيئة التى لا تستطع التخلص منها  حتى الأن هى خلعها للحذاء أثناء تسجيل أغانى ألبومها الجديد أو أى أغنية منفردة، مشيرة أنها فور دخولها الاستديو لابد من خلع حذائها أولاً ثم تبدأ بالغناء وهى عادة غريبة بالنسبة لباقي النجوم.

أنغام تسجل أغانيها فى إضاءة خافتة

ومن عادات الفنانة أنغام أثناء تسجيل أغانيها الجديدة داخل الاستديو أن يكون هناك إضاءة خافتة حيث أنها لا تستطيع الغناء فى إضاءة عالية، وقد حدث وقامت بتسجيل أغنية فى إضاءة الإستديو العادية إلا أنها أصيبت بالتوتر ولم تستطع إستكمال التسجيل.

مي سليم تصطحب شقيقتها ميس حمدان

وكان من طقوس الفنانة مي سليم عند تسجيل أى أغنية جديدة اصطحابها لشقيقتها ميس حمدان حيث انها تتفائل بوجودها داخل الاستديو ومع مرور الزمن بدأت مى سليم حالياً التخلص من هذه العادة وتقوم بتسجيل أغانيها بدون ميس حمدان إلا أن التسجيل يأخذ منها وقتا طويلاً جدا.

مصطفى قمر يتناول الطعام أولاً

ومن عادات وطقوس الفنان مصطفى قمر قبل تسجيل أغانيه تناولة  للطعام  وعادة ما يفضل مصطفى قمر الغناء بعد منتصف الليل حيث أن معظم تسجيل أغانيه تكون فى وقت متأخر من الليل لحرصه على أن يكون الاستديو خال من أى شخص سوى العاملين معه فقط.

سميرة سعيد بالكاجول

أما الفنانة سميرة سعيد  من أهم طقوسها وعادتها أثناء تسجيل أغانى ألبومها الجديد عدم التكلف فى إطلالتها حيث انها دائما ما ترتدى أثناء تسجيل أغانيها البنطال الجينز وبلوزة من الحرير وهو ما يجعلها ترفض استقبال اى أحد داخل الأستديو أو عمل أى لقاءات صحفية لتكون على طبيعتها أثناء الغناء.