شاهدوا غادة عبد الرازق ويارا في المدرجات تتابعان مباراة الكلاسيكو

مباراة الكلاسيكو التي أقيمت مساء أمس ـ الأحد ـ بين نادي برشلونة ونادي ريال مدريد في ستاد سانتياجو بأسبانيا شهدت متابعة عدد كبير من المشاهير المعروفني باهتماماتهن الكروية، ومنهم محمد هنيدي الذي عبر عن فرحته بنتيجة المباراة بطريقة كوميدية كعادته، ونشر صورته بتيشيريت نادي برشلونة، ومن جهتها حرصت يارا على مشاهدة المبارة في الاستاد ومثلها غادة عبد الرازق .

غادة عبد الرازق بتيشيرت برشلونة

حيث فاجئت غادة عبد الرازق جمهورها بنشر صورة لها من المدرجات، وهي مرتدية تي شيرت فريق برشلونة معلنة تشجيعها له، ولم تؤكد هل هي صورة قديمة أم تم التقاطها أمس خصوصا وأن الجميع يعلم أن غادة منشغلة هذه الأيام تصوير مشاهدها في مسلسلها "أرض جو" لرمضان 2017، ولكن على ما يبدو أنها سافرت لمدة يوم أو يومين إلى إسبانيا لتشجيع فريقها المفضل ثم عادت إلة القاهرة، وقد نالت صورة غادة عبد الرازق إعجاب عد كبير من المتابعين .

 

A post shared by Yara (@yara) on

يارا مع رئيس نادي برشلونة

وبالطبع يارا لا تفوت مثل تلك المباريات خصوصا وأنها من أكبر مشجعي نادي برشلونة، ولاعبه ميسي، حيث نشرت عدة صور لها من مدرجات الاستاد الذي أقيمت عليه المباراة يوم أمس أيضا.

 

A post shared by Yara (@yara) on

ومنها صورة لها مع رئيس نادي برشلونة، وكتبت قائلة :" مع رئيس نادي برشلونة الحمدالله على هالنتيجة الرااااائعة والحمدالله على نعمة الأسطورة #ليو #ميسي مبرووووووك للبرشلونيين وحظ اوفر لمدريد ".

فيديو غادة عبد الرازق تصرخ بسبب شقيقتها يسرية وريهام سعيد تنقذها

صورة يارا تشعل مواقع التواصل بتهنئتها للمنتخب المصري..ماذا ارتدت؟