صورة يارا تشعل مواقع التواصل بتهنئتها للمنتخب المصري..ماذا ارتدت؟

يارا لديها اهتمات بكرة القدم

يارا لديها اهتمات بكرة القدم

يارا تتواجد حاليا بالقاهرة

يارا تتواجد حاليا بالقاهرة

الجمة يارا لديها العديد من الأنشطة في مصر

الجمة يارا لديها العديد من الأنشطة في مصر

يارا تشجع المنتخب المصري على طريقتها

يارا تشجع المنتخب المصري على طريقتها

النجمة اللبنانية يارا

النجمة اللبنانية يارا

صورة يارا تشعل مواقع التواصل بتهنئتها للمنتخب المصري لكر القدم، حيث تزامن وجود المطربة اللبنانية في القاهرة مع مباراة المنتخب المصري مع غانا والتي أقيمت مساء يوم أمس ـ الأربعاء ـ في الجابون في إطار مباريات كأس الأمم الأفريقية .

ياريا تشيد بهدف محمد صلاح

يارا حرصت على مشاهدة المبارة وسط عدد من الجمهور المصري، وأبدت حماسها الشديد بروح التشجيع، وكانت سعيدة بفوز الفريق المصري على نظيره الغاني بهدف دون رد لللاعب محمد صلاح والذي دللته يارا على الطريقة المصرية ووصفته بأنه "أبو صلاح"، كما ارتدت قميص المنتخب المصري الأحمر الشهير مشاركة منها للمصريين في تلك الفرحة.

A photo posted by Yara (@yara) on

نشاط يارا في القاهرة

وجاءت تدوينة يارا بتلك المناسبة مرحة وعفوية، وحصدت آلاف من علامات الإعجاب في وقت قياسي، حيث قالت :" مبرووووووووك لمصر عنجد شعور مابينوصف إنو كون موجوده في مصر وأشوف فرحة أحلى وأطيب ناس .. الله عليك يا أبو صلاح"، وتتواجد يارا حاليا في مصر من أجل عقد جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين ولتسجيل بعض البرامج الفنية الترفيهية أيضا والتي تحل فيها ضيفة .

يذكر أن يارا من المطربات اللاتي لديهن اهتمامات رياضية واضحة، حيث أنها دوما تتحدث عن إعجابها بأداء اللاعب ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني باعتبارها ناديها المفضل.

بالصور: مجوهرات يارا .. بساطة و أنوثة

مكياج سموكي السهرة إستوحيه من يارا