فيديو إيمي سمير غانم تطالب والدها بالزواج من ليلى علوي!

الفنانة إيمي سمير غانم أصبحت حديث المشاهدين بعد الحلقة التي عرضت مؤخرا من برنامج "تلاتة في واحد"، وذلك على الرغم من أنها ليست ضيفة الحلقة التي تم بثها عبر شاشة on e.

برنامج تلاتة في واحد

برنامج "تلاتة في واحد" الذي تقدمه شيماء سيف حفل بكثير من الأسرار عن الفنانة الشابة إيمي سمير غانم، حيث كشف والديها بكثير من المرح والكوميديا، كيف كانت تتعامل في المنزل باعتبارها الابنة الصغرى المدللة، فقد كانت أكثر جرأة من شقييقتها الكبرى دنيا سمير غانم، لدرجة أنها كانت تعتب على والدها عدم زواجه من زميلته النجمة  ليلى علوي باعتبارها أكثر جمالا ـ بحسب قول دلال عبد العزيز نفسها ـ.

سمير غانم ويسرا ؟

حيث قالت دلال عبد العزيز أنها حينما كانت ترفض طلبا لإيمي أو دنيا تفاجئ بهما تذهبان إلى والدهما النجم سمير غانم، وتقولان له أنه كان يجب عليه أن يتزوج بليلى علوى أو يسرا، بدلا من دلال عبد العزيز.

وقد أكد سمير غانم هذا الكلام لافتا إلى أن الجميع يخاف من إيمي ابنته نظرا لقوة شخصيتها، وتابع أنها تتمتع بحس كوميدي في المنزل، وليس على الشاشة فقط، حيث أنه يحب أن يشاهدها تتشاجر مع والدتها لأن هذا الأمر يفجر كثير من المواقف المضحكة .

يذكر أن إيمي سمير غانم لازالت تعيش حتى الآن هي وزوجها النجم حسن الرداد في منزل أسرتها بسبب عدم انتهاء تشطيبات منزل الزوجية .

لن تتوقعوا رد إيمي سمير غانم على اتهامها بالغيرة من ناهد السباعي

أول أزمات حسن الرداد وإيمي سمير غانم بعد الزواج ويتخذان أصعب قرار!