لن تتوقعوا رد إيمي سمير غانم على اتهامها بالغيرة من ناهد السباعي

إيمي سمير غانم اعربت عن غضبها العارم من بعض متابعينها عبر حسابها على انستغرام والذين وجهوا لها تهمة الغيرة من زميلتها الممثلة ناهد السباعي بعدما قامت الممثلة المصرية ايمي غانم بنشر بعض المقاطع عبر صحفتها تعود الى مسلسل "هبة رجل الغراب" الذي شاركت فيه سابقا واسترجعت فيه بعض المواقف الطريفة.

ايمي غانم: لي مش عاجبو يشد حواجبه

واعتبر بعض الجمهور بأن إيمي تحن الى ايام تمثيلها في هذا المسلسل وان شعورها بالغيرة من ناهد السباعي التي تكمل باقي اجزاء المسلسل دفعها لنشر هذه الفيديوات، فما كان من صاحبة شخصية "شريهان" الا ان ردت على هذه الاتهامات بغضب وكتبت في تدوينة لها :"انا هفضل انزل فيديوهات في اي وقت و في اي لحظه لاي عمل عملته بمزاجي و في الاكونت بتاعي انا حره واللي مش عاجبه يشد في حواجبه".

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

ومنذ انسحاب ايمي سمير غانم من اجزاء المسلسل الكوميدي "هبة رجل الغرب" وحلول  ناهد السباعي بديلة عنها، لم تتوقف المقارنات بين الممثلتين وانقسم الجمهور بين من اعتبر أن المسلسل فشل بعد انسحاب ايمي منه، فيما رأى آخرون ان ناهد نجحت فيه واستطاعت ان تثبت كاريزما خاصة بها بعيدا عن تقليد ايمي.

ايمي غانم تتغيب عن دراما رمضان

من ناحية ثانية، لن تشارك الفنانة ايمي سمير غانم بأي أعمال درامية لموسم رمضان 2017 بعد إعلان الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد "نوح"، تأجيل العمل الى ما بعد شهر رمضان، بسبب الظروف الانتاجية الصعبة التي يمر بها العمل منذ بداية العمل به، وعدم حصول الفنانين المشاركين في العمل على مستحقاتهم بسبب ضعف الميزانية.

زفاف ايمي سمير غانم

ويعتبر المسلسل هو أول عمل لها مع الفنان حسن الرداد بعد زواجهما، وكانت قد شاركت معه في عدة أعمال أخرى مثل فيلم "زنقة ستات"، و مسلسل "حق ميت"، وكانت آخر أعمال ايمي سمير غانم التلفزيونية هو مسلسل "نيللي وشيريهان" العام الماضي، مع شقيقتها دنيا سمير غانم.

هؤلاء النجمات لن تشاهدهن في رمضان آخرهن إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم تمتنع عن الظهور الإعلامي وتخفي حملها الأول؟