فيديو أحمد السقا يدعم أمير كرارة في مسلسله الجديد بهذه الطريقة

أحمد السقا

أحمد السقا

أحمد السقا يدعم أمير كرارة بهذه الطريقة

أحمد السقا يدعم أمير كرارة بهذه الطريقة

أحمد السقا عامل كلاكيت من اجل دعم أمير كرارة

أحمد السقا عامل كلاكيت من اجل دعم أمير كرارة

أمير كرارة

أمير كرارة

أمير كرارة على افيش مسلسل

أمير كرارة على افيش مسلسل "كلبش"

نشر الفنان أمير كرارة مقطع فيديو على صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك" لأول مشاهده في مسلسله الجديد "كلابش" بمشاركة الفنان احمد السقا، الذي حرص على التواجد معه وتشجيعه بطريقته الخاصة.

أمير كرارة

أحمد السقا عامل كلاكيت في موقع تصوير "كلابش"

حرص النجم أحمد السقا على مشاركة الفنان امير كرارة احتفالاته بتصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "كلابش"، وتواجد السقا في موقع تصوير المسلسل منذ بداية التصوير، وفاجأ زميله أمير كرارة بمساعدته في تصوير أول مشهد، وظهر في الفيديو وهو يقوم بمهمة عامل "الكلاكيت"، وعلق كرارة في الفيديو:"  ده أعظم كلاك اتاخدلي في مشهد في حياتي"، ليرد السقا عليه:" ركز في الكاركتر يلا"، ويمازحه كرارة قائلاً:" كاركتر مين ما خلاص باظ".

وابدى جمهور السقا وكرارة اعجباهم بالروح الطيبة التي تجمعهما، وبحرص السقا على دعم أمير كرارة من خلال هذه اللافتة الطيبة، وحمله للكلاكيت وتوجيه ارشادات له ولفريق العمل أثناء التصوير.

أمير كرارة لأول مرة مع أحمد السقا في فيلم سينمائي

ويذكر ان أمير كرارة يشارك أحمد السقا بطولة فيلمه الجديد "هروب اضطراري"، والذي من المقرر طرحه في موسم عيد الفطر، وتعتبر هذه المرة الاولى التي يجتمع فيها الثنائي في فيلم سينمائي، ويشارك في بطولة الفيلم غادة عادل ومصطفى خاطر وفتحي عبدالوهاب.

وكذلك يواصل أحمد السقا تصوير مسلسله الرمضاني الجديد "الحصان الأسود" بعد انتهائه من تصوير الفيلم، ويشارك في بطولته ياسمين صبري وشيري عادل.

أعداد مجلة هي