هؤلاء النجمات لن تشاهدهن في رمضان آخرهن إيمي سمير غانم

تشهد اللحظات الأخيرة قبل بدء سباق موسم دراما شهر رمضان عدة مفاجئات بغياب عدة نجمات عن الموسم المقبل، وآخرهن الفنانة ايمي سمير غانم التي اعلنت غيابها عن الشاشة هذا العام، وترصد "هي" أبرز النجمات الغائبات عن دراما رمضان 2017.

ايمي سمير غانم

إيمي سمير غانم آخر الغائبات

الفنانة ايمي سمير غانم لن تشارك بأي أعمال درامية هذا العام، بعد إعلان الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد "نوح"، تأجيل العمل الى ما بعد شهر رمضان، بسبب الظروف الانتاجية الصعبة التي يمر بها العمل منذ بداية العمل به، وعدم حصول الفنانين المشاركين في العمل على مستحقاتهم بسبب ضعف الميزانية.

ويعتبر المسلسل هو أول عمل لها مع الفنان حسن الرداد بعد زواجهما، وكانت قد شاركت معه في عدة أعمال أخرى مثل فيلم "زنقة ستات"، و مسلسل "حق ميت"، وكانت آخر أعمال ايمي سمير غانم التلفزيونية هو مسلسل "نيللي وشيريهان" العام الماضي، مع شقيقتها دنيا سمير غانم.

سولاف فواخرجي

الظروف الانتاجية تعاند سولاف فواخرجي ونيرمين الفقي

الفنانة السورية سولاف فواخرجي حاولت في الفترة الأخيرة العودة للدراما المصرية، واللحاق بموسم رمضان، إلا ان محاولاتها باءت بالفشل بسبب الظروف الانتاجية الصعبة التي مر بها مسلسلها "هجرة الصعايدة" وتقرر بسببها تأجيله، وكان من المفترض ان تؤدي فيه دور سيدة من صعيد مصر، وهو الدور الذي تقدمه سولاف لأول مرة في مسيرتها الفنية.

وتعاقدت سولاف فواخرجي مؤخراً على بطولة مسلسل باسم "روح"، ولكن العمل الجديد سيعرض خارج موسم رمضان، وينتمي لنوعية المسلسلات الطويلة من 60 حلقة.

نيرمين الفقي

ولن يشاهد الجمهور الفنانة المصرية نيرمين الفقي بسبب تأجيل مسلسلها "ذئاب في الوادي" لأزمات انتاجية أيضاً، والتي كانت تعول عليه كثيراً لعودتها لأدوار البطولة في الدراما، بعد غياب طويل.

مي عزالدين

مي عز الدين أبرز المنسحبات

الفنانة مي عز الدين تعتبر أول فنانة تعلن غيابها عن الشاشة هذا العام، وذلك بسبب احتياج مسلسلها الجديد "رسايل" لوقت طويل في التحضير وتنفيذ ديكوراته، ونظراص لكثرة مشاهده ودقتها، حسب تصريحاتها السابقة، واعتذرت مي عزالدين لجمهورها عن الغياب بعد سنوات من الانتظام في عرض أعمالها الدرامية الجديدة، والتي كان آخرها مسلسل "حالة عشق" العام الماضي.

ليلى علوي

ليلى علوي والهام شاهين غياب بسبب الراحة

تغيب الفنانة ليلى علوي هذا العام نظراً لاعتذارها عن كل الأعمال المعروضة عليها، بسبب حاجتها لفترة راحة كبيرة لشعورها بالارهاق وتعرضها لإصابة في يدها، وكانت آخر أعمالها العام الماضي مسلسل "هي ودافنشي".

الهام شاهين

في حين قررت الفنانة إلهام شاهين الابتعاد عن الدراما بسبب حاجتها للراحة والتركيز على اختيار أعمال سينمائية جديدة، ولأن المسلسلات تستغرق وقتاً طويلاً في تصويرها، وهو ما يؤثر على باقي ارتباطاتها الفنية المؤجلة.