حلا الترك تعود لأحضان والدتها..وشقيقة دنيا بطمة تشعل المعركة مجددا

حلا الترك تعود لأحضان والدتها منى السابر أخيرا مع اشقائها وباتت اليوم في أحضان والدتها التي حرمت منهم طوال الفترة الماضية وفق ما اعلنت حسابات الانستغرام الداعمة لمنى السابر  مؤكدة بأن المفاجأة التي كانت وعدت بها طليقة محمد الترك قد تحققت منذ الأمس.

والدة حلا الترك

ومع عودة الابناء الثلاثة ومن بينهم حلا الترك الى حضن والدتهم والاقامة معها، يُختتم الحكم الذي صدر عن محكمة الإستئناف الشرعية في البحرين والذي يقضي بأن تتولى منى السابر حضانة أولادها من طليقها محمد الترك، حيث كانت حلا تعيش وشقيقيها مع والدهم وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

حلا الترك تستفز والدتها مجددا

ورغم تأكيد الحسابات الداعمة لمنى سابر عودة اولادها لاحضانها، الا ان حلا الترك بدت بأنها متمسكة بالاقامة عند والدها وزوجته حيث نشرت صورة لأيدي اشقائها وزوجة ابيها دنيا بطمة وهم يشكلون حلقة بالايدي التي زينت بوجه ضاحك، وعلقت قائلة "عائلة سعيدة" في خطوة ارادت بها استفزاز والدتها قبيل ساعات من سفرها اليها، والتعبير للجميع بأن عائلتها الوحيدة وسعادتها مع والدها وزوجته!.

وهناك الكثير من الاسئلة التي ستطرح بعدما اسدل الستار على هذه القضية ومن بينها: هل ستتأقلم حلا بالعيش مع والدتها بعدما اعتادت على اجواء الصخب والسهرات مع والدها؟ وهل ستكمل مسيرتها الفنية وتواصل احيائها الحفلات الغنائية خاصة ان والدها كان من ينظم لها هذه الحفلات ويدير شوؤن اعمالها؟...اسئلة قد نعرف اجابتها مع الايام المقبلة.

شقيقة دنيا بطمة وتصريح ناري

على المقلب الآخر، اشعلت ابتسام بطمة، شقيقة دنيا بطمة، صفحات السوشيال ميديا بهجومها الناري على حماة شقيقتها مها الترك فوصفتها بالـ "ضفدعة" وعبرت عن استيائها من تسلمها للاولاد كي تسلمهم بدورها لوالدتهم ، كما كشفت بأنها قامت بحجب ارقام هواتف دنيا وشقيقاتها عن هاتف حلا الترك.

وجاء في منشورها:

شقيقة دنيا بطمة

بالفيديو: أول تعليق لـ والدة حلا الترك بعد حكم القضاء بالحضانة

في عيد الأم.. والدة حلا الترك تنتصر لأمومتها بعد حكم القاضي