دنيا بطمة تثير الجدل في حفلها الأخير بقطر

دنيا بطمة

دنيا بطمة

دنيا بطمة تثير الجدل في حفلها الأخير بقطر

دنيا بطمة تثير الجدل في حفلها الأخير بقطر

دنيا بطمة تواصل حفلاتها رغم حملها

دنيا بطمة تواصل حفلاتها رغم حملها

دنيا بطمة تستعرض حملها

دنيا بطمة تستعرض حملها

دنيا بطمة تنتظر مولودتها

دنيا بطمة تنتظر مولودتها "غزل"

دنيا بطمة

دنيا بطمة

واصلت الفنانة المغربية دنيا بطمة إثارتها للجدل في الفترة الأخيرة، خاصة بعد نشرها عدة صور على حسابها بموقع "انستقرام" تستعرض فيه حملها.

دنيا بطمة تستعرض حملها بالقفطان المغربي

دنيا بطمة مستمرة في تقديم الحفلات رغم حملها

أثارت دنيا بطمة اهتمام جمهورها بعد نشرها لمقاطع فيديو قصيرة من حفلها الأخير في قطر رغم حملها، وظهرت بطمة في حفل الزفاف وهي تصفق وتتمايل مع الموسيقى بفستان يبرز معالم حملها، وابدى بعض جمهورها اندهاشه من استمرارها في احياء الحفلات رغم اقتراب موعد ولادتها، المتوقع ان يكون بعد شهرين من الآن.

 

 

A post shared by @dunia_batma on

وعلقت بطمة على حفلها الأخير قائلة:" حفل بدولة قطر لعائلة آل ثاني الكرام، يعطيكم ألف عافية وألف مبروك، سعيدة بإحياء الحفل انا والفنان الخلوق سعيد مبارك".

دنيا بطمة في حفل قطر

دنيا بطمة تشارك جمهورها لحظات حملها

وتحرص دنيا بطمة على مشاركة جمهورها بانشطتها اليومية وابراز تطورات حملها من خلال ارتداء القفطان المغربي في أكثر من مناسبة، وآخرها احتفالها بعيد ميلاد ابنة شقيقتها، وهو ما يثير جدلاً واهتماماً من جانب جمهورها.

وكانت بطمة قد اختارت اسم "غزل" لمولودتها الأولى من زوجها المخرج والمنتج البحريني محمد الترك.

دنيا بطمة مع زوجها محمد الترك

دنيا بطمة تجهز لحفل عيد ميلادها المؤجل

وتنوي دنيا بطمة عمل حفل كبير لعيد ميلادها الذي أجلته بسبب ارتباطاتها الفنية في قطر، والتي يبدو انها لن تقتصر على حفل الزفاف الاخير، وأعلنت لجمهورها ان ذكرى مولدها لن تمر مرور الكرام وان هناك حفل كبير سيجمع صديقاتها للاحتفال بعيد ميلادها.

ويذكر ان الفنانة دنيا بطمة قد أثارت جدلاً في الفترة الأخيرة بسبب اتهامها بالشماتة في مواطنتها المغربية مريم سعيد، مقدمة برنامج "et بالعربي"، بعد فسخها لخطوبتها وإلغاء حفل زفافها، وجاء ذلك بسبب استخدام بطمة لجملة "على نياتكم ترزقون" في أكثر من مناسبة على صفحاتها على مواقع التواصل، وهي نفس الجملة التي كتبتها مريم سعيد في خبر إعلان الغاء زواجها، وخرجت بطمة لتوضح حقيقة الأمر وتقول إنها لا ترد الإساءة وإن كل شخص يفسر كلامها على طريقته.