صور زوجة محمد حماقي بتغييرات كبيرة في ملامحها ووزن زائد بسبب الحمل

زوجة محمد حماقي نهلة الحاجري تغيرت كثيرا جدا بعد تقدمها في شهور الحمل، حيث أصبح ظهورها قليل جدا، لانها لا ترغب في التقاط صورا لها، ولكن نشطاء تداولوا مؤخرا صورا لها من إحدى المناسبات ظهرت فيها بوزن زائد للغاية.

زوجة محمد حماقي بوزن زائد

نهلة الحاجري تعتبر من أكثر زوجات النجوم جمالا، وكانت تتميز برشاقتها اللافتة، وعلى مايبدو أن زيادة وزنها بسبب الحمل تقلقها بعض الشئ، وبالتالي لا تظهر إلا في المناسبات الضرورية مثلما حدث في عزاء والد الشاعر أمير طعيمة، ومؤخرا في زفاف أحد معارفها، وكان من بين الحضور النجم أحمد حلمي وزوجته النجمة منى زكي.

زوجة محمد حماقي تنتظر وضع طفلة أنثى، ستطلق عليا اسم فاطمة تيمنا باسم السيدة والدتها، حيث يعتبر هذا هو الطفل الأول لها من زوجها النجم محمد حماقي.

ظهور زوجة محمد حماقي بعد الحمل

يذكر أن أول ظهور لنهلة الحاجري بعد الحمل كان في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف الذي أقيم بأسوان قبل شهرين تقريبا، ووقتها كانت لاتزال تخفي الخبر.

إنت أون لاين

على جانب آخر أطل محمد حماقي مؤخرا ضمن حلقة في برنامج "إنت أون لاين" مع وسام بريدي عبر تليفزيون دبي، تحدث خلالها عن كثير من أسراره الشخصية وظروف عودته لزوجته عقب طلاقهما المفاجئ، كما شرح رؤيته لسخرية شيرين عبد الوهاب من عمرو دياب في حضوره أثناء زفاف كندة علوش.

ماذا فعل محمد حماقي حينما أخطأت شيرين عبد الوهاب أمامه بحق عمرو دياب؟

محمد حماقي يروي شهادته عن سخرية شيرين عبد الوهاب من عمرو دياب في حضوره