نجمة مصرية بأجرأ تصريح: لم يتقدم لي أي عريس

النجمة المصرية حورية فرغلي " تحلت بجرأة غير معهودة بين النجمات بعدما كشفت عن أمر ربما تخجل الاخريات من البوح به قائلة خلال حوارها ع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "هنا العاصمة" انه لم يتقدم لها عريس ولم تتعرض للمعاكسة لمرة واحدة فى حياتها.

جمهور حورية فرغلي أشادوا بجرأتها وصراحتها التي من النادر ان تتحلى بها النجمات وان يكشفن عن امورهن الخاصة جدا خصوصا وانها كانت كشفت في وقت سابق على عدم قدرتها على الانجاب من ثم اكدت الامر مرة اخرى خلال لقائها مع لميس الحديدي.

حورية فرغلي محرومة من الانجاب

وجددت حورية فرغلى تأكيدها بأنها لم تعد قادرة على الإنجاب موضحة ان أزمتها بدأت منذ أن وصلت لسن الـ 30 عاما بعدما منحها الطبيب المعالج مهلة 10 سنوات كي تستطيع الزواج والإنجاب ولكن العشر سنوات مرت سريعا فقامت بإجراء عملية استئصال الرحم وهو الأمر الذى تسبب فى عدم قدرتها على الإنجاب وذلك بسبب مرض وراثي فى عائلتها.

حورية فرغلي

واشارت الممثلة المصرية الى انها أنها نشأت في أسرة مفككة نتيجة وجود مشاكل بين والديها الأمر الذي تسبب فى انفصالهما عن بعضهما البعض، وهو الأمر الذي جعلها لا تشعر بأهمية الرجل بعدما عاشت مع والدتها.

حورية فرغلي تستكمل "الحالة ج"

من ناحية ثانية، تستكمل الفنانة حورية فرغلي تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "الحالة ج" والمقرر عرضه في رمضان 2017، والمسلسل من بطولتها الى جانب أحمد زاهر وطارق عبد العزيز وأشرف زكى وإيناس كامل وياسر علي ماهر، وأحمد جلال عبد القوي وعمرو صالح ومصطفى عباس ومصطفى يوسف ودينا وشاحي، وهو من تأليف فايز رشوان، وإخراج حسين شوكت.

موسم اعتذارات النجوم وعادل إمام وحورية فرغلي في ورطة !

أول صور لحورية فرغلي في كواليس مسلسلها الجديد..هل تغيرت مجددا؟

أحدث صورة لحورية فرغلي وتغييرات غير مصدقة في في ملامحها