شاهدوا الهدايا التي تلقتها النجمات في يوم الأم..احداها أثارت السخرية

هدايا النجمات في عيد الأم جاءت متنوعة بين باقات الورود وبطاقات المعايدة وبين علب الشوكولا والمجوهرات الثمينة حيث نشرت عددا من النجمات صورا وفيديوهات للهدايا التي تلقتها في هذا اليوم سواء من ابنائهن او ازواجهن ومن بين هؤلاء النجمات: نانسي عجرم، مها محمد، وعد، وغادة عبد الرازق وغيرهن لكن أكثر هدية اثارت السخرية هي عقد الذهب الذي تلقته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

مها محمد وهدايا متنوعة

الفنانة الكويتية مها محمد نشرت فيديو لها عبر انستغرام كشفت فيه عن الهدايا التي تلقتها في عيد الام من زوجها وابنائها وكانت عبارة عن باقات الورود والمجوهرات الثمينة.

 

A post shared by M&M (@maha__officialq8) on

هدية بنات نانسي عجرم

الفنانة نانسى عجرم تلقت هدية معنوية من ابنتيها ميلا وإيلا وكانت عبارة عن بطاقتي معايدة عبرتا فيهما الصغيرتين عن محبتهما لوالدتهما، ونشرت صورة للهدية قائلة: "عيد أم سعيد .. هدايا حبيباتى إيلا وميلا".

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

غادة عبد الرازق وهدية مميزة

الفنانة غادة عبد الرازق تلقت هدية مميزة من ابنتها روتانا وكانت عبارة عن سلسلة من الذهب حفر عليها اسم حفيدتيها خديجة وجويرية وبينها اسم ابنتها روتانا، كما اهدتها ابنتها علب من الشوكولا المحببة على قلبها.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

دنيا بطمة وهدية اثارت السخرية

الفنانة دنيا بطمة تلقت من اولاد زوجها محمد الترك بطاقات ورسائل معايدة تعبر عن مدى محبتهم لها، لكن الهدية التي تلقتها من زوجها وهي عبارة عن قلادة ذهبية فخمة اشعلت السوشيال ميديا لأسباب عديدة حيث اعتبر الكثيرون بأن موديل العقد قديم وذكرهم بمجوهرات جداتهم فيما علق احدهم ساخرا بأن القلادة  ذكرته بمجوهرات "ريا وسكينة". اما السبب الثاني والذي اثار سخرية كبيرة من الفنانة المغربية بعدما كشف الجمهور من خلال صورة تناقلوها بشكل واسع بأن هذا العقد هو نفسه الذي كانت قد ارتدته دنيا بطمة عام 2015 معتبرين بأنها حاولت ان تخدع جمهورها بأنه هدية جديدة من زوجها، وسخروا من عدم قدرته على تقديم هدية جديدة لها والاستعانة بقطعة قديمة من مجوهراتها كانت قد ظهرت بها عام 2015!.

هدية دنيا بطمة

منى زكي وبوكيه ورد

الفنانة منى زكي نشرت صورة للهدية التي تلقتها في مناسبة عيد الام وهي عبارة عن باقة من الورود، كُتب عليها: "كل عام وانتي أحلى أم".

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

هدية ابنة الفنانة وعد

الفنانة السعودية وعد تلقت كذلك مفاجأة في عيد ميلادها بعدما اعدت لها ابنتها حسناء حفلا مميزا طغت على اجوائه الورودة الحمراء كما قدمت لها المجوهرات.

 

A post shared by WAED (@waedhanan) on

فيديو معايدة ابنة نوال الكويتية لوالدتها يحصد 200 الف مشاهدة

هجوم على دنيا بطمة بسبب هدية عيد الأم والجمهور يدعوا لمقاطعتها فماذا حدث؟

غادة عبد الرازق تتلقى 3 هدايا بمناسبة عيد الأم وهدية ابنتها الأغلى