غادة عبد الرازق تتلقى 3 هدايا بمناسبة عيد الأم وهدية ابنتها الأغلى

الفنانة غادة عبد الرازق تلقت أمس 3 هدايا من 3 أشخاص مختلفين بمناسبة الإحتفال بعيد الأم، وبالرغم من إعتزازها بجميع الهدايا التى تلقتها إلا انها تبقى هدية ابنتها روتانا الأغلى والأفضل بالنسبة لها.

تفاصيل هدية روتانا لوالدتها

وفاجئت روتانا والدتها  غادة عبد الرازق بهدية من العيار الثقيل وكانت عبارة عن "عُقد" مكتوب عليه أسم حفيدتيها خديجة وجوريرية وبينها اسم ابنتها روتانا، وهو الأمر الذى نال إعجاب غادة عبد الرازق وقامت بتصويره ونشره على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام وعلقت عليها قائلة: مش مصدقة شوفوا حبيبة عمرى بنتى جبتلى ايه.

 

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

 

خرزة زرقاء

وتلقت غادة عبد الرازق الهدية الثانية من صديقتها حصة وهى واحدة من أشد المعجبين بغادة عبد الرازق وكانت عبارة عن "خرزة زرقاء" ونالت الهدية إعجاب غادة عبد الرازق وتقدمت لحصة بالشكر من خلال صفحتها الشخصية.

"شيكولاتة" هدية غادة عبد الرازق 

أما الهدية الثالثة فكانت من إبراهيم أحد فريق عمل غادة عبد الرازق فى مسلسله الجديد وكانت عبارة عن عدد كبير من الشيكولاتة بمختلف أنواعها وأشكالها، حيث أن من المعروف عن غادة عبد الرازق أنها من محبى الشيكولاتة وهو ما جعل إبراهيم يفاجئها داخل لوكيشن التصوير بجميع أنواعها إحتفالأ بعيد الأم.

تفاصيل مسلسل غادة عبد الرازق الجديد

وتصور حالياً الفنانة غادة عبد الرازق مشاهد مسلسلها الجديد والذى يحمل أسم"أرض جو" ويشاركها البطولة فيه الفنان هيثم شاكر وعبد العزيز مخيون وهو من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج محمد جمعة.

فيديو غادة عبد الرازق توقف تصوير مسسلها الجديد لتحتفل بعيد ميلاد هذا الشخص

صور اطلالات غادة عبد الرازق الأكثر جدلاً!