عاجل : الطب الشرعي يحسم مصير سعد لمجرد والبراءة قريبة للغاية

الفنان سعد لمجرد

الفنان سعد لمجرد

هل يتم الإفراج عن سعد لمجرد خلال ايام

هل يتم الإفراج عن سعد لمجرد خلال ايام

سعد لمجرد

سعد لمجرد

تقارير الطب الشرعة تبرىء سعد لمجرد

تقارير الطب الشرعة تبرىء سعد لمجرد

يبدو أن قصة الفنان سعد لمجرد ستنتهي خلال أيام مقبلة، فالفنان المحتجز منذ أكثر من 5 أشهر في أحد السجون الفرنسية قد يرى النور قريبا بعد تصريحات الطب الشرعي الفرنسي .

إفراج قريب عن سعد لمجرد

وبحسب الموقع الفرنسي "ميديا بار" وتقارير صحافية مغربية أن نتيجة تقرير الطب الشرعي النهائي والصادر بعد توقيع الفحوصات الطبية على الفتاة الفرنسية المدعية عليه لورا بريول تؤكد سلبية التحاليل .

فالفحوصات الطبية التي وقعت على المدعية، أثبتت عدم حدوث أي علاقة حميمية بين الفتاة الفرنسية وسعد المجرد، مما ينفي ما تم قوله في بداية القضية بأن تقرير الطب الشرعي أثبت أن سعد المجرد اعتدى عليها جنسياً.

واذا صحة التقارير المغاربية المنقولة عن المواقع الفرنسية فإن المحكمة بصورة كبيرة ستتخذ قرارها بالإفراج عن الفنان سعد لمجرد .

سعد لمجرد

مواجهة بين سعد لمجرد والفتاة الفرنسية

وكانت منذ عدة أيام قد حدثت مواجهة بين سعد لمجرد والفتاة الفرنسية وأفادت بعض التسريبات أن سعد وجه تكذيب مباشر للفتاة وأنه نفى تماماً اعتدائه بالضرب عليها، مؤكداً على إنها ذهبت معه الفندق بمحض إرادتها.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر أكتوبر الماضي حيث قدمت فتاة تدعى لورا بريول تبلغ من العمر 28 عام  من أصل مغربي قررت تقديم شكوى ضد المطرب سعد لمجرد بعد توقيفه فى فرنسا تتهمه فيها بالإعتداء عليها والتحرش بها أثناء قضائها إجازتها العام قبل الماضي فى المغرب.

وقالت الشكوى التى قدمتها الفتاة أن سعد لمجرد قام بالإعتداء عليها وهو تحت تأثير المواد المخدرة ولم تقدم الشكوى ضده الفترة الماضية بسبب ضغوط عليها من المقربين منها، إلا أنها  قررت فتح الملف من جديد بعد توقيفه فى فرنسا بقضية مشابه لما فعله معها منذ عامين

ولم يصدر حتى الآن أى تعليق سواء من أسرة الفنان سعد لمجرد أو مدير أعماله رضا البرادي