صور منة حسين فهمي بوزن زائد تثير التساؤلات

منة حسين فهمي مختفية عن أي مناسبات اجتماعية منذ فترة طويلة، وتكتفي بالظهور من خلال بعض الصور من وقت لأخر عبر حسابها الشخصي بموقع الصور أنستجرام، خصوصا وأنها أصبحت تقضي أغلب وقتها في محافظة الإسكندرية، لمتابعة عمل محل الملابس الشهير الذي تمتلكه هناك.

اختفاء منة حسين فهمي؟

ومؤخرا دأبت على الترويج له وتنظيم عدة فعاليات به مع أصدقاءها من خارج الوسط الفني، وقد نشرت مؤخرا عدة صور لها بملابس واسعة جدا وفضفاضة وبدت بوزن زائد بعض الشي، خصوصا وأنها كانت معروفة بنحافتها، وهو الأمر الذي لاحظه متابعيها عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير، ثم قامت فيما بعد بحذف إحدى تلك الصور كما أغلقت التعليقات، كي تجنب نفسها التعرض لتعليقات لا تعجبها، خصوصا وأن البعض لامها على عدم اهتمامها برشاقتها، وأخرون توقعوا أن تكون منة حامل في طفلها الأول.

 

A post shared by Mena Fahmy (@yourminxy) on

منة حسين فهمي وزوجها

منة حسين فهمي كانت قد تزوجت قبل عام مضى بالنجم أحمد فهمي، بعد طلاقها من الفنان شريف رمزي، الذي تزوج بدوره من الفنانة ريهام أيمن وأنجب منها طفل وفي انتظار الثاني.

وكانت منة حسين فهمي قد أثارت التساؤلات بسبب غيابها غير المتوقع أيضا عن زفاف صديقة عمرها إيمي سمير غانم على حسن الرداد، ولكن أحدا لم يعلق على الأمر، وإن كان يرى البعض أن السبب يعود لعلاقة الصداقة الوطيدة التي باتت تجمع إيمي وشهد رمزي شقيقة طليق منة حسين فهمي والتي كانت متزوجة من أحمد فهمي زوج منة حاليا.

خاص .. كيف هنأت منة حسين فهمي طليقها بمولوده الجديد؟

سر غياب منة حسين فهمي عن زفاف صديقة عمرها إيمي سمير غانم