سر غياب منة حسين فهمي عن زفاف صديقة عمرها إيمي سمير غانم

حتى الآن الصور الواردة من محيط فندق الموفنبيك بالجونة، حيث أقيم زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد قبل أيام، لم تظهر فيها مصممة الأزياء منة حسين فهمي نجلة الفنانة ميرفت أمين والفنان حسين فهمي، وصديقة عمر إيمي ودنيا سمير غانم، فيما تواجدت والدتها في كافة التحضيرات مع صديقتها النجمة دلال عبد العزيز.

منة حسين فهمي تتخلى عن صديقتها؟

اللافت أن منة حسين فهمي لم تظهر أيضا في الصور المسربة من ليلة حنة إيمي سمير غانم، هنا الأمر يبدو غامضا جدا ويدعو للتساؤل خصوصا وأن الكل يعرف عمق العلاقة بين العائلتين، الممتدة منذ سنوات طويلة جدا، كما أن موعد حف الزفاف معروف منذ أسابيع ولم يكن مفاجئا، كذلك منة حسين فهمي تمارس نشاطها الطبيعي عبر انستجرام، ولم تذكر أن هناك أمرا طارئا منعها من الحضور، حيث أن والدتها كانت موجودة بصورة طبيعية جدا.

غموض موقف منة حسين فهمي

فهل يكون السبب في الجفاء بين منة حسين فهمي و إيمي سمير غانم هو التراشق الذي حدث بين زوجها النجم أحمد فهمي، والنجم حسن الرداد زوج إيمي، حيث قال الأول أن حسن الرداد يروج لأرقام مغلوطة بخصوص إيرادات فيلمه الأخير "علشان خارجين" مع إيمي سمير غانم.

 

A photo posted by Mena Fahmy (@yourminxy) on

في حين أن فيلم "كلب بلدي" لأحمد فهمي كان يسبقه في قائمة الإيرادات، واتهم أحمد فهمي فريق "علشان خارجين" بالتلاعب الكبير في الإيرادات، أم أنها فضلت عدم الحضور كي لا تلتقي بشهد رمزي طليقة زوجها التي كانت حاضرة في حدثي الزفاف والحنة بقوة.

التفسيران بالطبع غير مؤكدان في ظل صمت منة حسين فهمي، ولكنهما مطروحان بقوة، فإذا لم تتمكن من حضور الحفل، فلماذا لم تبادر إلى تهنئة العروسين عبر أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي لم تتردد فيه مثلا أن تهنئ طليقها شريف رمزي بزفافه على ريهام أيمن قبل عام ونصف تقريبا.

شاهد اخر اخبار عائلة حسين فهمى 

أول صورة لحسن الرداد وإيمى سمير غانم من شهر العسل

خاص .. كيف هنأت منة حسين فهمي طليقها بمولوده الجديد؟