ممثلة مصرية تقرر مقاضاة صديق اليسا بسبب ملابسه

وديع النجار تصدر منذ يوم أمس مواقع التواصل الاجتماعي بعد الاخبار المتداولة عن ارتباطه بالنجمة اللبنانية اليسا بسبب نشرهما صورهما معا وهما يبدوان بغاية الانسجام، لذا، انشغل الاعلام بالتسليط الضوء على تفاصيل حياة وديع النجار الذي يعمل كمصوّر فوتوغرافي ويتميز بستايله الغريب من الملابس غير المألوفة، لكن ما فاجأ الممثلة منى ممدوح هو ان صديق اليسا ارتدى بنطلون بنفس قماش فستانها سابقا.

وديع النجار يقلد منى ممدوح

ونشرت الممثلة المصرية منى ممدوح صورة توضح اوجه المقارنة بين احد فساتينها الذي ارتدته عام 2016 وبين البنطلون الذي ارتداه المصور اللبناني وديع النجار، وعلقت بطرافة على الأمر قائلة :"ليه كده بقى.. صاحب إليسا بيقليدني ليه طيب.. أنا مصورة بيه فيلم 2016 أحلام ممنوعة.. أعمل أيه دلوقتي ياجماعة.. أرفع قضية فين دلوقتي في مصر ولا لبنان؟".

اليسا ووديع النجار..صداقة منذ سنوات

ومن المعروف ان اليسا ترتبط منذ سنوات طويلة بصداقة متينة مع وديع النجار الذي يقيم في دبي، ويظهر دوما وديع النجار مع صديقته اليسا في عيد ميلادها ويرافقها من وقت لآخر في اسفارها ولا تتردد اليسا في نفس الوقت بنشر الكثير لها من الصور برفقته تأكيدا على صداقتهما المتينة، غير ان الشائعات امس انتشرت بكثرة عن خبر خطوبتهما بالتزامن مع اعلان اليسا قبل وقت قصير بأنها تعيش بحالة حب.

اليسا وخطيبها 2017

يشار الى ان وديع النجار يتميز بنشاطه على حسابه على انستغرام حيث ينشر الصور له يوميا خلال تنقلاته المختلفة ويظهر بملابس غير تقليدية للرجال مما يثير في الكثير من الاحيان سخرية الجمهور من ازيائه.

بالصور حقيقة خطوبة إليسا و المصور اللبناني وديع النجار

كارول سماحة تستعد لحفل يوم الحب ..واليسا تكشف سر سعادتها