نجاح كبير لحفل الفنان عمر خيرت الأول في السعودية  

عمر خيرت في حفل العلا حيث حظي حفل الموسيقار المصري الكبير عمر خيرت في أول حضور له للمملكة و الذي احتضنته مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة على مسرحها المفتوح، بنجاح كبير و حضور جماهيري غفير في أمسية جميلة امتدت إلى بعد منتصف الليل، في دلالة واضحة على أن الجمهور السعودي متذوق للفن بصورة عامة و للموسيقى بصورة خاصة. 

حفل الفنان عمر خيرت

قدم الموسيقار المصري الكبير خلال حفلته الموسيقية الجميلة " عن وتر " عشرين مقطوعة موسيقية من أهم أعماله، تفاعل معها الجمهور الذي حضر الحفل، منها ضمير أبله حكمت ، ليلة القبض على فاطمة، رابسودية عربية ، عم أحمد ،  و 100 سنة سينما.

علما بأن الجمهور قد استمع قبل بداية حفل الموسيقار خيرت إلى وصلة موسيقية قدمتها فرقة الديوانية السعودية، و عزفت خلالها موسيقى أغان كلاسيكية شهيرة لأم كلثوم و عبدالحليم حافظ و محمد عبده.

الفنان عمر خيرت

يُذكر بأن الموسيقار عمر خيرت يعتبر فنانا عالميا و له الكثير من المقطوعات و الأنشطة على مستوى أوروبا و له سيمفونيات شهيرة، و يعد انطلاق حفلة الموسيقار عمر خيرت في السعودية بداية انطلاق ضمن فعاليات " وتر "، التي ستكون عبارة عن سلسلة للحفلات الموسيقية الراقية، و التي تتميز بتقديم عشاء لضيوف الحفل، و بتوفير تجربة حضور مميزة للعوائل بالجلوس على طاولة واحدة

بالفيديو هدية محمد عبده باليوم الوطني لما نعشق هالوطن

محمد عبده يحيي حفلات في الرياض و جدة قريبا

نخبة من نجوم الاغنية السعودية في حفلات الريان ايام عيد الاضحى