النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"عمر خيرت" و"لينا شاماميان" أبرز الحفلات الموسيقية في "مرايا العلا"

عمر خيرت ولينا شاماميان أبرز الحفلات الموسيقية في مرايا العلا
1 / 5
عمر خيرت ولينا شاماميان أبرز الحفلات الموسيقية في مرايا العلا
الشاب خالد بحفل مباشر في مرايا العلا.
2 / 5
الشاب خالد بحفل مباشر في مرايا العلا.
حفل للنجم العالمي المتألّق الشاب خالد في مرايا العلا.
3 / 5
حفل للنجم العالمي المتألّق الشاب خالد في مرايا العلا.
لينا شاماميان تحيي حفلا موسيقيا في مرايا العلا.
4 / 5
لينا شاماميان تحيي حفلا موسيقيا في مرايا العلا.
لينا شاماميان تحيي حفلها الموسيقي الأول في السعودية
5 / 5
لينا شاماميان تحيي حفلها الموسيقي الأول في السعودية

يقدم موسم "لحظات العلا" سلسلة من الليالي الموسيقية والغنائية والتي تحتضنها "قاعة مرايا" الاستثنائية في تصميمها وانعكاساتها والحائزة على جوائز دولية، بينما كشف حساب "لحظات العلا" عن أبرز الحفلات الموسيقية خلال الفترة القادمة، حيث سيكون الجمهور على موعد للقاء الموسيقار الكبير "عمر خيرت" والفنانة المتميزة "لينا شاماميان" وكذلك حفل للنجم المتألق "الشاب خالد".

حفل الموسيقار الكبير "عمر خيرت"

سيكون جمهور الفن العريق في الوطن العربي والمنطقة على موعد للمرة الثالثة في العلا مع الموسيقار وعازف البيانو الكبير "عمر خيرت" للاستمتاع بأروع أعماله الفنية مباشرة في قاعة مرايا ليلة 14 يناير 2022.

ودعا حساب "لحظات العلا" الجمهور لحجز تذكرة حفل الموسيقار وعازف البيانو الكبير "عمر خيرت" والذي سيصافح جماهير العلا بعد اشتياق، بأنغامه الخالدة في سجل الفن الرفيع، وبسحر أنامله الذهبية المبدعة في أرض الحضارات.

حفل الفنانة المتميزة "لينا شاماميان"

تُطل المغنية "لينا شاماميان" على جمهورها في قاعة مرايا لتحيي حفلها الموسيقي الأول في المملكة العربية السعودية ليلة 10 ديسمبر القادم، وهي الفنانة التي تشتهر بصوتها الأوبرالي الآسر وأسلوبها الغنائي المتفرّد والتي نالت عدة جوائز وتكريمات عالمية خلال مسيرتها الفنية.

وتُخصص لينا شاماميان لجمهورها السعودي سهرة موسيقية مميزة بعنوان "طريق الشمس" تتضمن مجموعة من الأعمال الشعبية الشامية والخليجية والأندلسية والأرمنية مع إضافة موسيقى الجاز والبوب الكلاسيكي والمعاصر، بينما يقود المايسترو الروسي الأرمني ألكسندر إراديان فرقة الأوركسترا المؤلفة من عازفي الآلات الموسيقية الوترية من مصر وعازفي الجاز، ويتولّى مهمة التوزيع الموسيقي المبدع البلجيكي التركي جيهان سيزر.

وأعربت الفنانة لينا شاماميان عن فخرها بإحياء أول حفل لها في السعودية، في رسالة خاصة إلى العلا، جاء فيها: (أنا فخورة جداً بإحياء أول حفل لي في المملكة العربية السعودية بضيافة العلا، ملتقى الحضارات القديمة، وخصوصاً في قاعة مرايا هذا المكان الفريد من نوعه بتصميمه المعماري الجميل وتقنياته الموسيقية الرائعة، أتعاون وأنا بمنتهى الحماس مع شركاء عالميين لتقديم مجموعة متنوعة من الأعمال الموسيقية التي تعكس أصالة هذه القاعة وتمزج الموسيقى الشعبية والكلاسيكية الشرقية مع موسيقى البوب).

النجم العالمي المتألّق الشاب خالد

أعلن حساب "لحظات العلا" عن احتضان قاعة مرايا لحفل موسيقي مباشر يحييه النجم العالمي المتألّق "الشاب خالد" وذلك ليلة 17 ديسمبر القادم.

ودعا الحساب الجمهور للاستمتاع بجمال موسيقى الرّاي وحيوية إيقاعها التي ستنعش أجواء قاعة مرايا الساحرة، من خلال أجواء الاحتفالية الرائعة التي تنتظر عشّاق موسيقى الراي، من خلال حفل النجم العالمي "الشاب خالد" والاستماع إلى العديد من روائع موسيقى الراي.

الصور من الموقع والحساب الرسمي لـ "استكشف العلا" على "تويتر".

×