هل تذكرون كلودا الشمالي؟ شاهدوا أحدث صورها

كلودا شمالي فنانة لمع نجمها بشكل واسع في فترة التسعينات عبر العديد من الاغاني الشهيرة لها والفيديو كليبات التي صورتها بينها "يا حبيب الروح نادي" و"دلعونا" و "بتنطرني على غلطة شهور"، و"ما بدي لولو وياقوت" و "دق القمر بابي"، لكنها ما لبثت ان اختفت عن الساحة الفنية تدريجيا بعد آخر البوم لها عام 2006، لتعود لاحقا بأغاني سينغل بين عامي 2014 و 2016.

كلودا الشمالي واسباب غيابها

وانطلقت الفنانة اللبنانية كلودا الشمالي والتي تبلغ من العمر حاليا 42 عاما، من برنامج استوديو الفن عام 1992، وسرعان ما حققت سرعة فائقة ونجاحا مميزا عبر صوتها واغانيها الجبلية المميزة، كما تميزت بجمالها العربي من خلال شعرها الاسود الطويل وعينيها السوداوتين.

وغابت كلودا الشمالي في السنوات الأخيرة بسبب تفرغها لزوجها وولدها اضافة الى مواجهتها العقبات مع شركات الانتاج، لكنها رغم ذلك اصدرت عام 2014 أغنيتن وهما "اشقيت الروح" و"ضغطي اشط"، وفي اواخر عام 2016 اصدرت اغينة "الحكي مزبوط".

كلودا الشمالي بين الماضي والحاضر

كلواد الشمالي لم تتغير ملامحها اليوم عن السابق حيث ما تزال تحتفظ بجمالها العربي وتقول انها ترفض اجراء اي عمليات تجميل كما تفعل نجمات الجيل الحالي.

كلودا الشمالي قبل وبعد

"هي" جمعت لكم احدث صور الفنانة اللبنانية كلودا الشمالي من حسابها على انستغرام، شاهدوا الصور وما رايكم هل تغيرت ملامحها عن الماضي؟.

شاهدوا أحدث صورة لـ ألين خلف مع زوجها..هل تغيرت ملامحها؟

هل تتذكرون المطرب علاء عبد الخالق والمطربة حنان؟ لن تتعرفوا عليهما في أحدث صورة

هل تذكرون صاحب أغنية "لولاكي"؟ اليكم سبب إبتعاده وأحدث صوره