شاهدوا أحدث صورة لـ ألين خلف مع زوجها..هل تغيرت ملامحها؟

ألين خلف شاركت جمهورها بأحدث صورة لها الى جانب زوجها عبر صفتحها الشخصية على انستغرام خلال احتفالها معه بمناسبة الكريسماس، وبدت المطربة اللبنانية بملامح وجه متغيرة بعض الشيء عما عهدها الجمهور عليه سابقا، كما بدت بزيادة وزن ملحوظة.

ألين خلف وغياب مطوّل

جمهور الفنانة اللبنانية التي تعتبر شبه معتزلة جراء غيابها الفني منذ سنوات، طالبها بالعودة مجددا للغناء واعربوا لها عن اشتياقهم لصوتها وأغنياتها التي اشتهرت فيها مثل "دلع الحبايب" و "صبابين الشاي".

ألين كانت قد اوضحت في تصريح صحافي سابق لها هذا العام ان تفرغها لحياتها العائلية لزوجها وابنتها التي انجبتها قبل سنتين اضطرها للابتعاد عن الفن لكنها لم تعتزله، كذلك عزت سبب ابتعادها الى ضآلة الانتاج.

وتشارك الين خلف بين الحين والآخر جمهورها بصور لها ولعائلتها عبر صفحتها الشخصية على انستغرام، وتعكس الصور مدى سعادتها الزوجية و"هضامة" طفلتها "ليفي" البالغة من العمر سنتين.

الين خلف في سطور

تزوجت الين خلف مدنيا في قبرص من رجل الاعمال اللبناني كارلو إيلي في 24 يوليو 2013 ، وفي أغسطس 2014 رزقت بمولودتها الأولى ليفي.

اما انطلاقتها بعالم الفن فكانت من خلال مسابقة للمغنين الهواة بعنوان "ليالي لبنان" والتي حصلت فيها على الميدالية الذهبية، وسرعان ما اطلقت أول ألبوم غنائي لها يحمل اسم " خايفة منك" عام 1996 وحقق نجاحا كبيرا حيث لقبت بسندريلا الأغنية العربية، كما اطلقت عدة فيديو كليبات لها حققت نجاحا لافتا فيها، فيما كان يتولى إدارة أعمالها جي جي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم لكنها إنفصلت عنه فيما بعد.