بعد "آراب أيدول" تعرفوا على تفاصيل المواسم الجديدة من برامج مواهب mbc

أسدل الستار يوم أمس ـ السبت ـ على الموسم الرابع من برنامج "آراب أيدول" بفوز الفلسطيني يعقوب شاهين باللقب، ولكن شاشة mbc لن تترك الجمهور يذهب بعيدا، فعل الفور هناك مفاجآت جديدة في سلسلة برامج المواهب التي تنفرد بعرضها حصريا.

أرابز جوت تلنت5

حيث ستبدأ أولى حلقات الموسم الخامس من برنامج "أرابز جوت تلنت" في الرابع من مارس المقبل، أي بعد أسبوع فقط من الحلقة الختامية لـ"آراب أيدول"، وهو الموسم الذي يشهد غياب ناصر القصبي عن لجنة التحكيم، في حين يتواجد على رأس اللجنة كل من أحمد حلمي و نجوى كرم والدكتور علي جابر.

على جانب آخر بدأت الدعاية على قدم وساق للموسم الرابع من برنامج "ذا فويس"، حيث بدأ المشتركون في إرسال بياناتهم وطلبات الاشتراك، ونفس الأمر بالنسبة لبرنامج "ذا فويس كيذز"، حيث بدأ الإعلان كذلك عن الموسم الثاني، وبدأ القائمين عليه في تلقي طلبات المشاركة من الأطفال.

لجان تحكيم برامج mbc

يأتي هذا في الوقت الذي لم يتم فيه الإعلان بشكل نهائي عن أسماء أعضاء لجنة التحكيم في البرنامجين، خصوصا بعد أن أكد علي جابر أن هناك تغييرات كبيرة سوف تشهدها مقاعد الحكام، ولكن بات من شبه المؤكد اعتذار كاظم الساهر عن الاستمرار في عضوية لجنة تحكيم برنامج "the voice"، في نسختيه للكبار والأطفال.

سر غضب شيرين عبد الوهاب من الحلقة الأخيرة من "أرب آيدول"

احتفال آراب أيدول باليوم الوطني للكويت يشعل المسرح..بالفيديو