نانسي عجرم وأحلام تبكيان بسبب شيرين عبد الوهاب ..بالفيديو

شيرين عبد الوهاب تتسبب ببكاء لجنة تحكيم "ارب آيدول" Arab Idol في ختام الحلقة الاخيرة من الموسم الرابع حيث لم تتمالك كل من نانسي عجرم و أحلام و حسن الشافعي ووائل كفوري من التأثر والبكاء خلال تأدية النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أغنيتها الشهيرة "كدة يا قلبي" بإحساس عالي وصوت فائض بالرقة.

أحلام تبكي في ارب ايدول بسبب شيرين

تأثر اللجنة بصوت شيرين التي حلت ضيفة على برنامج "ارب ايدول" مساء امس السبت دفع  الفنانة الاماراتية أحلام الى التغريد عبر صفحتها على "تويتر" قائلةً: "الله على إحساسج يا شيرين.. بكيتين"، فيما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تأثر لجنة التحكيم بغناء شيرين بشكل واسع.

وغنت شيرين خلال الحلقة بعضا من أغانيها على طريقة الميدلي بينها اغنيها اغنية "انا كتير" وتألقت بإطلالات لافتة وتسريحة شعر الريترو فخطفت الانظار بجمالها وغنائها المفعم بالاحساس.

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ابدت إعجابها الشديد بالموسم الرابع من اراب ايدول، مؤكدة على إنه كان مميزاً للغاية وجميع من عمل به بذل مجهوداً كبيراً ليظهر بهذه الصورة.

يعقوب شاهين يفوز باللقب

وحصد المطرب الشاب يعقوب شاهين لقب الموسم الرابع من البرنامج بعد تفوقه على منافسيه عمار محمد (اليمن) وامير دندن(فلسطين) وحصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور ليكون المطرب الفلسطيني الثانى الذى يحصد هذا اللقب بعد المطرب محمد عساف.

فيديو يعقوب شاهين يفوز بلقب "أرب آيدول" بعد منافسة شرسة مع عمار محمد

فيديو وصور نادرة لشيرين عبد الوهاب مع زوجها الأول الذي هربت منه بعد ضربه لها!