أحلام وبشار الشطي في ديو وطني..بالفيديو

أحلام و بشار الشطي اهديا الجمهور الكويتي أغنية وطنية بمناسبة أعياد الكويت الوطنية بعنوان "يالوطن يالزبرقان" حيث طرحت شركة "كوالتي نت" فيديو الكليب للأغنية التي كتب كلماتها الشاعر يوسف الشطي، ولحنها بشار الشطي، اما الكليب فتمّ تصويره في الجزيرة الخضراء وتحديداً في المسرح الروماني تحت إدارة المخرج خالد الرفاعي.

وفي بداية الكليب يحاول الفنان الكويتي بشار الشطي تحقيق أمنية لطفلة في المدرسة بالغناء لبلدها فيتوجه الى الفنانة احلام لتساعده بتحقيق امنية الصغيرة،  وبالفعل يعدناها بتحقيق حلمها ويتشاركان بالغناء برفقة اصدقائها في المدرسة الذين ادوا الرقصات التقلدية بازيائهم التراثية المبهجة.

ونالت الاغنية عقب ساعات من طرحها على قناة اليوتيوب نحو 300 مشاهدة، وجاءت معظم التعليقات مشيدة بالفيديو الكليب الذي هيمن عليه البهجة بمشاركة الاطفال.

أحلام تتحضر لختام اراب ايدول

من ناحية ثانية، تتحضر أحلام للحلقتين الاخيرتين في نهائيات برنامج المواهب "آراب أيدول" حيث تشارك بالبرنامج كعضو لجنة تحكيم الى جانب النجوم وائل كفوري، نانسي عجرم، حسن الشافعي.

ومن المقرر ان يكون ضيفا الحلقة النهائية النجمين محمد عساف وشيرين عبد الوهاب واللذان سيتوجان الفائز في المسابقة بعد اسابيع من التشويق والمنافسة.

تعرفوا على تفاصيل الليلة الأخيرة في "آراب أيدول" وهذه النجمة تتوج الفائز

ما سبب استياء أصالة خلال إطلالتها في "آراب أيدول"؟