ريم السعيدي تفاجئ وسام بريدي بإعتراف جريء ..وهكذا رد عليها

عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي التي كشفت مؤخرا عن قصة حب قوية تجمعها بمقدّم البرامج اللبناني وسام بريدي، بدا أنها تعيش أجمل لحظاتها الرومانسية معه حيث نشرت صورة له وهو يحتضنها بكل حنان عبر حسابها على "انستغرام" معترفة بغرامها الكبير به وعلّقت قائلة: ""إن كنت أعلم ما هو الحب، فذلك بسببك أنت".

 

A post shared by rym saidi (@rymsaidi) on

وسام بريدي يرد على ريم السعيدي

من جهته، سارع حبيبها وسام بريدي الى الرد عليها بعدما شارك نفس الصورة ايضا على حسابه على انستغرام وارفقها بتعليق :""وجودك في حياتي جعلني الشخص الذي أحبّ أن أكون".

وكان الثنائي قاما مؤخرا بزيارة مركز سرطان الاطفال (ccclebanon) للاطمئنان على كلّ من يتلقى العلاج هناك، ونشر وسام صورة له مع حبيبته ريم وطفل مريض يتماثل للشفاء من مرضه.

ريم السعيدي

قصة حب وسام وريم

ولم يعلن الثنائي لغاية اليوم خطوبتهما بشكل رسمي ولم يلاحظ ارتدائهما أي خواتم للخطوبة في خطوة تبدو انها مؤجلة لهما حاليا، فيما يستمتعان بعلاقتهما الرومانسية التي فاجأت الجميع بعدما كشفت عنها ريم السعيدي خلال اطلالة تلفزيونية لها قبل أسابيع ماضية.

وتوطدت علاقة الثنائي خلال اشتراك ريم السعيدي في برنامج "رقص النجوم" الذي يقدمه وسام بريدي، واستطاعت ريم خطف الأنظار بالبرنامج بجمالها ورشاقتها وليونة جسمها خلال تأديتها الرقصات.

وكانت عارضة الازياء التونسية قالت ان على فتى أحلامها ان يتمتع بكاريزما مميزة، ويكون ذكياً، وله القدرة على أن يكون حديثه ساحراً وجذاباً، ولا تمل سماعه أبداً.

يشار الى ان ريم السعيدي أقامت مدة في بيروت وفازت بلقب أفضل عارضة أزياء في أكاديمية "مس فاشن"، وفازت ايضا عام 2013 بالمرتبة الثامنة ضمن مسابقة أجمل نساء العالم بعد الاستفتاء الذي أجرته المجلة العالمية الإلكترونية "وورد اكتياليتي"، كما مثّلت بلدها على منصات عرض الأزياء العالمية وعرضت الملابس لأهم المصمِّمين والماركات الفاخرة، وكان أول من تبناها ودعمها مصمم الأزياء اللبناني ايلي صعب.

وسام بريدي يرفض الحزن على أخيه