تونسية تخطف قلب وسام بريدي..تعرفوا عليها

ريم السعيدي، خرجت عن صمتها أخيرا خلال اطلالتها في برنامج "منا وجر" الذي يقدمه بيار رباط على شاشة الـ MTV واعترفت بأنها تعيش قصة حب مع مقدم البرامج اللبناني وسام بريدي، مؤكدة أنها لا تستطيع العيش بدون حب في حياتها.

ريم السعيدي

ريم السعيدي مغرومة بوسام بريدي

وحاولت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي في بادئ الامر نفي الأخبار التي شاعت خلال الاشهر الماضية حول علاقة الحب التي تجمعها بالمذيع الوسيم انطلاقا من مبدأ ان حياتها الخاصة ملك لها وحدها ولن تتحدث بها في وسائل الإعلام، لكنها سرعان ما اعترفت بقصة الحب التي تجمعهما.

ريم السعيد ووسام بريدي

واشارت ريم السعيدي الى ان مقدم برنامج "رقص النجوم" وسام بريدي موجود في حياتها الخاصة وتربطها به علاقة صداقة حتى قبل برنامج "رقص النجوم"، اما عن ردها بكيفية التواصل معه بعد مغادرتها لبنان وهل ينفع تطبيق "السكايب" في الحفاظ على هذه العلاقة، قالت ريم "في حال كان في حب تنجح العلاقة".

وكانت عارضة الازياء التونسية قالت ان على فتى أحلامها ان يتمتع بكاريزما مميزة، ويكون ذكياً، وله القدرة على أن يكون حديثه ساحراً وجذاباً، ولا تمل سماعه أبداً.

ريم السعيدي في سطور

ريم السعيدي أقامت مدة في بيروت وكادت تستقر هناك حيث فازت بلقب أفضل عارضة أزياء في أكاديمية "مس فاشن"، وفازت ايضا عام 2013 بالمرتبة الثامنة ضمن مسابقة أجمل نساء العالم بعد الاستفتاء الذي أجرته المجلة العالمية الإلكترونية "وورد اكتياليتي".

ريم السعيدي التي عرفها الجمهور اللبناني من خلال مشاركتها في برنامج "رقص النجوم"، مثّلت بلدها على منصات عرض الأزياء العالمية وعرضت الملابس لأهم المصمِّمين والماركات الفاخرة، وكان أول من تبناها ودعمها مصمم الأزياء اللبناني ايلي صعب.

وقبل سنوات ماضية، ترددت شائعات كثيرة عن علاقة حب تربط بينها وبين النجم اللبناني رامي عياش وأنهما سيتزوجان، إلا أنها نفت تلك الإشاعات، وكذلك فعل هو.

فيديو: الاب رامي عياش يبكي الجمهور في مسلسله الاول "امير الليل" !