رحاب الجمل تبهر الجمهور برشاقتها في جلسة تصوير جديدة

رحاب الجمل تبهر الجمهور برشاقتها مجددا في احدث  جلسة تصوير بعدسة الفوتوغرافي محمد عيد والذي نشر الصور عبر صفحته على السوشيال ميديا، وتألقت الممثلة المصرية رحاب الجمل بالجلسة بفستان أسود ضيق وقصير أظهر رشاقتها ونحافة خصرها بعدما كانت قد اشتهرت في بداياتها الفنية بوزنها الزائد.

رحاب الجمل 2017

رحاب الجمل والتخسيس

وبدا ان الممثلة المصرية رحاب الجمل قد اتخذت قرارا حاسما في السنتين الماضيتين بالمحافظة على رشاقتها وعدم اكتساب وزن كما سابق عهدها، في حين توالت التعليقات من جمهورها الذين اعرب البعض منهم عن انبهارهم برشاقتها مثنين على ارادتها القوية في التخلص من سمنتها السابقة.  

رحاب اختارت فستان من تصميم خلود سليمان، وتألقت بمكياج شتوي جذاب بأنامل خبيرة التجميل هبة مجدي فيما اعتمدت تسريحة الشعر الجانبي والمموج لشعرها الاسود الطويل.

وكانت رحاب الجمل اعترفت في اكثر من مناسبة وحديث اعلامي بأنها ترى نفسها بأنها تمثل الفتاة المصرية بقوامها الملفوف معربة عن كرهها للتمارين الرياضية، لكنها غيّرت من رأيها مواكبة لاطلالات النجمات الرشيقات وتحرص على الاستعانة بحمية غذائية مكثفة  وممارسة الرياضة للمحافظة على قوامها الجديد.

رحاب الجمل و"فول اوبشن"

على صعيد فني، تستعد رحاب الجمل خلال أيام تصوير مشاهدها في فيلم سينمائي جديد بعنوان "فول أوبشن" وتجسد فيه شخصية كوميدية، مشيرة الى انها لم تظهر على الشاشة منذ عامين بسبب اعتذارها عن الكثير من الأدوار التي حصرها فيها المخرجين".

يشار الى أن آخر أعمال رحاب الجمل، كان مسلسل "الكابوس" مع الفنانة غادة عبد الرازق والذي تم عرضه فى رمضان 2015.

بالصور: نجوم قبل وبعد التخسيس.. لن تصدقوا تغير اشكالهم!

صور: التخسيس وقف حال هؤلاء النجمات.. فابتعدن عن الفن اجباريا