عمرو دياب يضع شروطا جديدة لحضور حفله في يوم الحب

حفل عمرو دياب في عيد الحب 2017 سيحييه في أحد فنادق القاهرة في التجمع الخامس، لكن الشركة المنظمة للحفل اشترطت 3 شروط لحضور الجمهور وهي الحضور بالملابس الرسمية وعدم دخول من هم أقل من 21 عاماً وعدم السماح بدخول أية أنواع من المواد الممنوعة أو الأسلحة.

عمرو دياب

جمهور عمرو دياب استغربوا الشرطين الأولين حيث من المفروض ان يترك لجمهوره حرية اللباس وعدم التقيد باللباس الرسمي الذي يصلح لمناسبات العمل وحضور المؤتمرات في حين ان الحفلات الغنائية تتميز عادة بأجوائها الصاخبة والراقصة، كما وجه جمهوره تحت سن الـ21 ملامة للهضبة جراء منعه من حضور حفلته في يوم الحب وحرمانهم بالتالي من قضاء سهرة مميزة مع نجمهم.  

وسبق وان واجه عمرو دياب حملة انتقادات واسعة بعد أن وضعت الشركة المنظمة له عدد من الشروط لحضور حفله بمناسبة أعياد الكريسماس، ومن بينها منع المحجبات من دخول حفله الأمر الذي دفع الفنان الى التراجع عن هذا الشرط كي لا يخسر جزء من جماهريته.

هدية عمرو دياب في عيد الحب

ويتزامن حفل عمرو دياب في عيد الحب الواقع في 14 فبراير مع إصدار كليب أغنيته "معاك قلبي" التي انتهى من تصويرها وهي ضمن ألبومه الأخير "أحلى وأحلى"، والأغنية من كلمات تامر حسين ولحن محمد النادي وتوزيع أسامة الهندي ومهندس صوت حسين بركات، وقد حققت الأغنية ما يزيد عن 10 ملايين مشاهدة على يوتيوب، والكليب تم تصويره فى منطقة القلعة وأخرجه هادي الباجوري.

 

A video posted by Amr Diab (@amrdiab) on

عمرو دياب في اوبرا دبي

من ناحية ثانية، يقف النجم المصري عمرو دياب على خشبة مسرح "أوبرا دبي" للمرة الأولى حيث يُحيي حفلا غنائيا يوم 3 فبراير هناك ليكون اول فنان مصري يغني في اوبرا دبي وسيقدم الفنان باقة متنوعة من اغنياته القديمة والحديثة.

صور تكشف كيف تلاعب السبكي بعمرو دياب وهيفاء وهبي !

تفاصيل جديدة تبرئ شيرين عبد الوهاب من الإساءة لعمرو دياب وتورط تامر حسني!