عمرو دياب يغني للمرة الأولى في أوبرا دبي

عمرو دياب يغني للمرة الأولى في أوبرا دبي، وذلك في الثالث من شهر فبراير المقبل، حيث أعلن عمرو دياب الخبر عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، فيما ستبدأ فئات تذاكر الحفل من مبلغ 500 درهم .

عمرو دياب في أوبرا دبي

وحتى الآن لم يذكر الموقع الرسمي لدار أوبرا دبي تفاصيل جديدة عن العرض الذي سيشهد غناء عمرو دياب للمرة الأولى منذ زمن طويل في قاعة أوبرالية، في حين لا يتذكر أحد من جمهوره أنه حتى شارك من قبل في أي حفلات بدار الأوبرا المصرية، نظرا لأن طبيعة أغنياته تناسب أكثر الحفلات ذات الطابع الشبابي وليس الكلاسيكي، فهل من المتوقع أم يشهد حفل عمرو دياب بأوبرا دبي مفاجآت خاصة كأن يغني مثلا أغنية كلاسيكية من زمن الأبيض والأسود، أم سيكتفي بأداء أعماله هو القديمة ذات التيمة الهادئة ؟

عمرو دياب

أحلام بعد حسين الجسمي في أوبرا دبي

على جانب آخر تحيي النجمة الإماراتية أحلام في الثاني من شهر فبراير المقبل حفلا في أوبرا دبي أيضا، حيث ستسبق عمرو دياب بيوم واحد، وهو الحفل الذي أعلنت عنه أحلام منذ فترة طويلة.

وكانت حفلات أوبرا دبي العربية قد افتتحت بحفل خاص واستثنائي في شهر أكتوبر الماضي للنجم حسين الجسمي، كما أحيا النجم سامي يوسف حفلا على مسرح أوبرا دبي في ديسمبر من العام الماضي  كذلك .

شاهدوا كيف احتفل النجوم بالهالوين.. وزوجة عمرو دياب مفاجأة!

بالصور : نحافة عمرو دياب تثير قلق جمهوره..اين اختفت عضلاته؟!