نجمات انفصلن عن شريك حياتهن مطلع عام 2017

مع ختام شهر يناير الحالي، بدا ان الحظ السيء لاحق عدد من النجمات في الشهر الأول من عام 2017 بعدما اعلنّ عن خبر انفصالهن عن شريك حياتهن بشكل مفاجئ وعبر حساباتهم على السوشيال ميديا، وشكل طلاق الفنانة المصرية ياسمين كساب الخبر الأكثر صدمة بين جمهورها بعد زواج لم يدم أكثر من 3 اشهر فقط.

ياسمين كساب وطلاق سريع

الفنانة الشابة ياسمين كساب فاجأت الجميع بإشهار طلاقها السريع من الجراح الروسي آرتيوم كوشرجيان والذي أشهر إسلامه وأصبح اسمه "عمر" ليتمكّن من الزواج منها فضلاً عن نقله مقر عمله إلى مصر.

ياسمين كساب

فلم تكاد تمر 3 اشهر على زواج نجمة مسلسل الأسطورة ياسمين من الطبيب الروسي لتعلن عبر حسابها على انستغرام خبر طلاقها قائلة: "الحمد الله على ما انا عليه وعلي ماكنت وما سأكون الحمدالله علي كل حال ... إن أبغض الحلال عند الله الطلاق لقد تم انفصالي عن زوجي و اتمنى من الله ان يعوض علينا بالخير".

كما قامت ياسمين كساب بحذف كل صورها مع العريس الروسي من حسابها الشخصي في موقع انستغرام فيما رجحت المصادر ان اختلاف الثقافات بينهما هو سبب الطلاق.

رويدا عطية تنفصل عن خطيبها

وشكّل ايضا انفصال رويدا عطية واسماعيل مناسترلي بعد اشهر من خطوبتهما صدمة لكل محبيهما وجمهورهما في خطوة لم تعرف أسبابها الا ان الطرفان اكدا فسخ الخطوبة في تغريدات منفصلة لهما عبر السوشيال ميديا وعلى الرغم ايضا من أنهما اطلقا قبل عدة ايام  من فسخ خطوبتهما عمل فني تجسد عبر ديو بعنوان "غاروا منك".

رويد عطية

وكتبت رويدا عطية في تدوينة لها قبل ايام ماضية :"لكل المحبين وغير المحبين..انا اكن لابن بلدي الغالي والعزيز جدا ع قلبي اسماعيل مناسترلي كل المحبه ومتل ما قال القسمة والنصيب.."، مضيفة "وعنا عمل مشترك "غاروا منك" مستمرين بدعمه ودعمكم طبعا والاحترام متبادل دايما بيني وبينو".

وتابعت النجمة السورية في تغريدتها :"تمنولنا الخير ليصيبكم وطبعا اي كلمة بحقي او حق اسماعيل بلوك مباشرة كلامي موجه للطيور المفترسة اللي ح تحلق عنا بغاية الاذى اسماعيل رجال وابن بيت وقال قسمة ونصيب".

طلاق دوللي شاهين للمرة الثانية

وتلتحق بقائمة المطلقات في مطلع العام الجديد الفنانة اللبنانية دوللي شاهين والتي تطلقت للمرة الثانية من زوجها ومدير اعمالها باخوس علوان.

واعلن باخوس علوان خبر طلاقهما ايضا عبر حسابه على الفيسبوك قائلا:" لقد طلبت مني دوللي أن اكتب رسالة الوداع ..البارحة قالت لي : اكتبها "ومين غيرك بيكتبا "لقد بدانا إجراءات الانفصال و الطلاق رسميا دوللي و أنا .. سنين عرفنا فيها النجاح و الفشل و الدموع و الضحك و الخيبة و الانتصار !..أقسم بالله لم أقصر تجاهها و هي لم تقصر !..اكبر انتصار كان لنا اننا أنجبنا الحياة..نور سوف تجمعنا الى الأبد !..لو حبنا غلطة ... ما تتركنا غلطانين".

طلاق ايمي سالم من غسان المولى

عدوى الطلاق طالت ايضا الثنائي الفنانة المصرية إيمي سالم وزوجها غسان المولى حيث اعلن الاخير خبر انفصالهما عبر صفحته على الفيسبوك" قائلا :" "أعلن انفصالي عن زوجتي وصديقتي وأمّ أولادي إيمي، الطلاق الشرعي وقع اليوم"ن ونشر صورة ممزقة لعروسين على انستغرام تؤكد الخبر.

غسان المولى

بدورها، علقت إيمي على صفحتها فيسبوك عقب انتشار خبر انفصالها بالقول:"كنت بفضل خبر انفصالي عن أبو أولادي ما يخدش الحجم (الأوفر) ده.. لا احنا أول ناس ولا آخر ناس تنفصل.. ومهما كان إحنا عشرة عشر سنوات نتج عنها ثلاثة صبيان اللي لسه مايعرفوش خبر الانفصال في حين إن الوطن العربي كله عرف وده حاجه مخلياني في غاية الاستياء".

واوضحت الفنانة المصرية أن الانفصال تم بهدوء وود وأن غسان سيظل والد أبنائها، مضيفة أن الأهم لديهما الآن هو الحفاظ على مصلحة أبنائهما فقط.

فنانة مصرية تنفصل عن زوجها الروسي بعد 90 يوما من الزفاف

تفاصيل انفصال سكارليت جوهانسون بعد عامين من الزواج