غسان المولى يعلن انفصاله عن ايمي سالم

غسان المولى أعلن انفصاله عن الفنانة المصرية ايمي سالم في خبر فاجئ الجميع خصوصا بعد ظهورهما في الفترة الماضية معاً بعدة مناسبات عامة، وغرد ملك جمال لبنان السابق والفنان غسان المولى عبر صفحته على تويتر قائلا :" أعلن انفصالي عن زوجتي وصديقتي وأم أولادي إيمي، الطلاق الشرعي وقع اليوم، وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيب غسان المولى".

طلاق غسان المولى

غسان المولى وانفصال للمرة الثالثة

ولا تعد هذه المرة الأولى التي ينفصل بها الثنائي عن بعض، فقد سبق وأن أعلنا انفصالهما مرتين خلال سنوات زواجهما، المرة الأولى كانت عام 2009 أي بعد سنة على التمام من زواجهما حيث قامت ايمي بخلع زوجها عبر إرسال ورقة "طلاق غسان" عبر السفارة المصرية بلبنان لكي يتم تسليمها إليه، لأن العصمة كانت بيدها.

وذكرت إيمي وقتها بأنها تعرضت لظلم نفسي ومعنوي من جانب رجل أعطته كل شيء ووافقت على الزواج منه على رغم اعتراض أسرتها، وخاصة أنه لبناني وزواجها منه يتطلب أن تعيش بعيدا عن أهلها. وبعد شهر العسل اكتشفت إنسانا آخر غير الذي أعجبت به وتحولت حياتها معه إلي مأساة.

اما المرة الثانية فكانت عام 2014 الا انهما عادا الى بعض، وبررت ايمي سالم اسباب الانفصال وقتها بسبب " دخول أحد الأفراد السيئين في حياتنا الشخصية، ونجحوا في إفساد العلاقة بيننا، لكن مع مرور الوقت علمنا أنهم لم يريدوا لنا الخير وأخرجناهم من حياتنا تماماً، لأنهم لا يستحقون أن يكونوا فيها".

قصة حب غسان وايمي

وكانت ايمي سالم تزوجت غسان المولى عام 2008 بعد قصة حب قوية بينهما وأنجبت منه ابنها يوسف ثم ولديها التوأم سالم وساري، وصرحت في بداية ارتباطهما بأن سر إعجابها بزوجها يعود إلى رجولته في الدرجة الأولى وإحساسه بالمسؤولية، بدوره قال غسان أنه وجد في إيمي "المرأة العصرية التي أشعرته برجولته وقدرتها الهائلة على الاحتواء".

يذكر ان غسان المولى مارس مهنة عرض الأزياء وخاض غمار تجربة الغناء وقدم أكثر من أغنية اما ايمي سالم فهي ممثلة ومغنية وأنتجت عدة كلبيات على حسابها خلال مسيرتها الفنية.

تعرفوا على أسرع 5 حالات طلاق بالوسط الفني!

الفستان الابيض نذير شؤم على زواج بعض الفنانات

بالصور: أبرز حالات الإنفصال للنجوم العرب عام 2016