مسلسل جديد يجمع هيا عبد السلام وزوجها فؤاد علي..اليكم التفاصيل

هيا عبد السلام وزوجها فؤاد علي يجتمعان للمرة الرابعة في مسلسل جديد بعدما باشرت الأولى إجتماعاتها مع مسؤولي شركة "المجموعة الفنية" للإنتاج الفني، الجهة المنتجة لأحدث أعمالها الفنية والمتمثل بمسلسل كلام أصفر، لبدء التصوير في الكويت خلال الأيام القادمة.

هيا عبد السلام وزوجها

"كلام اصفر" سيشكل تجربة درامية جديدة للممثلة والمخرجة الكويتية هيا عبد السلام على مستوى التمثيل والإخراج بعد موافقتها على مهمة إخراجه مما سيمنحها حق المشاركة في إختيار أبطاله بإستشارة مسؤولي الشركة وكاتبة المسلسل المؤلفة مريم نصير.

هيا عبد السلام و3 اعمال مع زوجها

وسبق وان اجتمعت هيا عبد السلام بزوجها الممثل فؤاد علي على مستوى بطولة الأعمال الدرامية في ثلاث اعمال سابقة، كان آخرها مسلسل "حالة خاصة" الذي عرض في رمضان الماضي وحمل الطابع الرومانسي، وهو من تأليف الكاتب التركي أورهان ترهان، وشاركا أيضا في مسلسلي "في عينيها أغنية" عام 2015 و"للحب كلمة" الذي عرض في 2014.

هيا عبد السلام وزوجها فؤاد علي

ونشير الى ان الأعمال الدرامية للنجمين كانت سببا في نشوء علاقة الحب بينهما التي اخفياها طوال سنة من ثم أعلنا زواجهما قبل عامين بعدما اقاما حفل زفاف متواضع بحضور عائلتهما واصدقائهما المقربين فقط.

من الجدير ذكره ان الشركة المنتجة للمسلسل لا تزال بصدد إختيار الأسماء التي ستلعب دور البطولة إلى جانب الثنائي هيا وفؤاد وكذلك إختيار بقية طاقم العمل، وسيبدأ التصوير قريباً ليكون العمل جاهزا للعرض في رمضان المقبل 2017.

بالفيديو: هذه انجازات هيا عبد السلام للعام 2016

هيا عبد السلام تخطف الانظار بعيد ميلادها وتكشف عن عمرها

بالصور والفيديو: كيف استقبل نجوم الخليج عام 2017؟