بالصور والفيديو: كيف استقبل نجوم الخليج عام 2017؟

بثينة الرئيسي وصورة من العام الجديد

بثينة الرئيسي وصورة من العام الجديد

لجين عمران تكتب رسالة مطولة اختصرت فيها امنياتها

لجين عمران تكتب رسالة مطولة اختصرت فيها امنياتها

اطلالة شمس في عامها الجدي

اطلالة شمس في عامها الجدي

مها محمد تستمتع بحفل راس السنة

مها محمد تستمتع بحفل راس السنة

اميرة محمد واول صورة لها من العام الجديد

اميرة محمد واول صورة لها من العام الجديد

الفنانة وعد قضت راس السنة في طوكيو

الفنانة وعد قضت راس السنة في طوكيو

حسين الجسمي احتفل مع جمهوره في ابو ظبي

حسين الجسمي احتفل مع جمهوره في ابو ظبي

نجوم الخليج العربي شاركوا جمهورهم ومتابعيهم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا باحتفالتهم في استقبال العام الجديد 2017 متمنين ان يكون عام الخير والسلام على الجميع، فيما اختصر البعض منهم انجازاته بالعام الماضي وكشف عن نصائحه التي تعلمها من العام 2016 كما فعلت الاعلامية السعودية لجين عمران.

حسين الجسمي في ابو ظبي

الفنان الاماراتي حسين الجسمي استقبل عام 2017 في ابوظبي ونشر صورة له بدا في بغاية السعادة مرفقة بتلعيق "في عاصمتنا الحبيبة ابوظبي إستقبلنا وبكل فخر 2017 بضحكة وفرحة ودعاء الأمن والأمان ..بحفل جزيرة المارية وسط الجماهير الحبيبة الذي تشرفت بالغناء أمامهم .. ومعهم".

 

A photo posted by Hussain Aljassmi (@7sainaljassmi) on

بثينة الرئيسي نادمة على هذا الامر

الممثلة بثينة الرئيسي اعربت عن ندمها لعدم تواجدها في برج خليفة في احتفالات راس السنة، ونشرت فيديو عبر صحفتها على انستغرام من اجواء الاحتفال هناك.

 

A photo posted by  (@buthaina_alraisi1) on

ووجهت معايدة لكل جمهورها قائلة "كل عام وإحنا بخير ... كل عام وانتوا معاي .. كل عام وان شاء الله نكون عند حسن الظن ... كل عام وانتوا الداعم الاكبر .. المشجع الاول .. والسند الاكبر، شفتوا برج خليفة والالعاب النارية ... لا لا خلاص من السنة الجاية مستحيل اطوف هالجمال لازم اكون هناك .. دائماً دبي متميزة ما شاء الله".

مها محمد تستمتع بأجواء برج خليفة

اما الفنانة مها محمد فاستمتعت باجواء الاحتفال في برج خليفة ونشرت فيديو عكس الجو البهيج هناك والمفرقعات بالاشكال المميزة، وارفقته بمعايدة لجمهورها قائلة لهم :"كل عام وانتم بخير وسنه حلوه للجميع"

 

A video posted by M&M (@maha__officialq8) on

لجين عمران وأمنياتها بعام 2017

الاعلامية لجين عمران اختصرت ما عاشته عام 2016 وأمنياتها الجديدة بتدوينة لها عبر صفحتها على انستغرام، وكتبت قائلة :"صباح عام جديد يحمل لنا في جعبته ((حسب ظننا فيه))،  أما بالنسبة لي فظني به كظني بالأعوام السابقة الحمدلله..و هذا لا يعني أن اعوامي السابقه كانت صافية سعيدة ناجحه 100% لكن لله الحمد لا أتذكر منها سوى ما تمنيته من رب العالمين".

وتابعت :"و لأن ظني بربي حبيبي دائما كان ظن حسن جميل فقد أنعم علي بنعمة نسيان كل ما هو مزعج..لأختم السنة بذاكرة لا تحمل سوى كل ما هو جميل الحمدلله متفائلة بأن القادم أجمل أن شاء الله" مضيفة :"أمنياتي لكم تشبه أمنياتي لنفسي كل عام و انتم في سلام .. سعادة .. راحة بال..أحبكم".

اما الفنانة السعودية وعد فاستقبلت عام الجديد في طوكيو ونشرت صورها من هناك، فيما اكتقت كل من الفنانة الكويتية شمس والفنانة اميرة محمد بنشر صور اطلالتهما في العام الجديد مع معايدة سعيدة لكل محبيهم.

هيفاء حسين وامنيات بالجملة للعام 2017

من جهتها، نشرت الممثلة البحرينية هيفاء حسين فيديو قبيل ساعة من نهاية عام 2016 تمنت فيه الكثير من الامنيات للجميع وللوطن العربي.

مريم حسين تتعرض للسخرية في فلوريدا.. وبلقيس متشوقة للعام 2017