هذا رد فعل نجوى كرم عندما تنظر لصورها القديمة!

نجوى كرم تقول انها تعيش قصة حب

نجوى كرم تقول انها تعيش قصة حب

نجوى كرم في صورة قديمة لها

نجوى كرم في صورة قديمة لها

نجوى كرم تعترف بان شكلها الحال اجمل من الماضي

نجوى كرم تعترف بان شكلها الحال اجمل من الماضي

نجوى كرم تستعد لاصدار البوم غنائي قريبا

نجوى كرم تستعد لاصدار البوم غنائي قريبا

من اطلالات نجوى كرم الحديثة

من اطلالات نجوى كرم الحديثة

نجوى كرم في حفلة لها مؤخرا

نجوى كرم في حفلة لها مؤخرا

نجوى كرم تعترف باجراء بعض التعديلات على وجهها

نجوى كرم تعترف باجراء بعض التعديلات على وجهها

نجوى كرم كشفت أنها لا تخاف من الزمن لأنها حتى وصولها لسن الخمسين عاما لا تعاني من آثار الزمن على ملامح وجهها لافتة الى انها تجري بعض التعديلات على وجهها وذلك من باب الاهتمام وهذا مطلوب منها برأيها، وقالت انها عندما تنظر الى صورها القديمة تقول لنفسها "يخرب بيتك هلّق بحبك اكتر!".

نجوى كرم

نجوى كرم تعيش قصة حب

تصريح نجوى كرم جاء خلال استضافتها في برنامج "يا ريما" الصباحي على إذاعة "صوت الغد" اللبنانية مع الاعلامية ريما نجيم، وتحدثت نجوى عن حياتها الخاصة وطرق اهتمامها بنفسها وأناقتها، لافتة الى أنها تهتم بجسدها جيدا وتحافظ على رشاقتها، لكنها لا تسعى لأن تكون عارضة أزياء.

اطلالة نجوى كرم

وعلى الصعيد الشخصي، اعترفت شمس الاغنية اللبنانية أنها ما زالت تعيش قصة حب، معتبرة أنه إذا كان مكتوب عليها أن تتزوج سوف تتزوج، والزواج إن لم يكن إضافة لا تريده، خاصة بعد تجربة لم تكن ناجحة كمشروع لا بد ان تتعلم منه.

نجوى كرم تستعد لاصدار البومها

وأعربت صاحبة اغنية "دني يا دنا"عن رضاها عن الخبرة والتجارب التي اكتسبتها في الحياة، مشيرة إلى أنها "اليوم أقوى في الايمان"، قائلة "تمكّنت في العام 2016 من المحافظة على ما بدأته، فما حصدته من محبة الجمهور ليس بالعدد بل بالتنوع في الأجيال والأعمار بغض النظر عن الظروف المعاكسة التي منعتني من اصدار الألبوم على الرغم من قناعتي بأننا اليوم في عصر الأغنية، فلماذا لا ندعم كل أغنية بأغنية".

نجوى اكدت أنّ ألبومها المنتظر سيصدر قريباً وهو من إنتاجها الخاص، لافتة إلى أنها لم تتخلّ عن علاقتها بشركة "روتانا" التي رحّبت بفكرة إنتاجها الخاص، وقالت: "مرحّب بي في أي ساعة، وهي مدرسة الانتاج العربي الأولى التي ترعرعت فيها".

يشار الى ان شمس الأغنية العربية الفنانة نجوى كرم عاشت في الفترة الماضية حالة من النشاط الفني حيث احيث ثلاث حفلات ناجحة على التوالي، في السويد يوم 23 ديسمبر، وألمانيا يوم 25 ديسمبر الماضي، وكان آخرها حفل رأس السنة في العاصمة اللبنانية بيروت.كما تستعد  لإحياء حفل غنائي على مسرح الأولمبيا الشهير بالعاصمة الفرنسية باريس غدا 6 يناير، ثم ستحيي يوم 20 يناير الجاري حفل آخر بفندق الحبتور، بمدينة دبي الإماراتية، ويشاركها في الحفل المطرب محمد خيري.

نجوى كرم تتحدى علي جابر..وغادة عبد الرازق تكشف عن عمرها

إطلالة طفولية لنجوى كرم في " Arabs Got Talent".. شاهدوا الصور