صور : "البيت الكبير" الذي جمع مريم حسين بفيصل الفيصل.. وكان سببا في الزواج والطلاق!

مفارقات كثيرة حدثت في قصة زواج وطلاق الفنانة مريم حسين وعارض الأزياء والممثل السعودي فيصل الفيصل، ففي الوقت الذي اعلنت فيه الخطوبة مطلع الصيف الماضي بالتزامن مع تصوير المسلسل الذي جمعهما "البيت الكبير" في تركيا، جاء أيضا الإعلان عن الطلاق  بالتزامن مع عرض المسلسل عبر شاشة mbc.

حكاية "البيت الكبير"

ويجسد النجمان في المسلسل شخصيتين تحاولان خداع الرجل التركي الثري الذي أعلن عن وجود ميراث تبلغ قيمته مليون دولار لمن يثبت صلة قرابته به، وهما مثل باقي الأبطال يحاولان السيطرة على الميراث للخروج من عثرتهما المالية، وهناك كثير من المواقف التي تجمعهما سويا.

ومن ضمن أبطال العمل أيضا ديمة بياعة، وهي تؤدي دور فتاة فقيرة تسافر هي أيضا إلى تركيا أملا في الحصول على المال، حيث يعرف الجميع بقصة الميراث من خلال رسالة عبر واتس اب، وعلى إثره يذهب الأبطال من مختلف الجنسيات العربية إلى حيث يقطن رجل الأعمال فاحش الثراء.

مريم حسين مع رزان مغربي

على جانب آخر تحاول مريم حسين حاليا الخروج من أزمتها العاطفية، حيث طلقها زوجها قبل أن تضع طفلتها، بحضورها كافة الفعاليات والأنشطة التي تدعى لها، حيث ظهرت أمس في حفل إطلاق إحدى المجموعات التجارية بدبي، والتقطت عدة صور مع النجوم حضور الحفل، وبينهم اللبنانية رزان مغربي.

بعد الانفصال.. محطات في حياة مريم حسين

نجوم أعلنوا مقاطعتهم للزواج والتفرغ لتربية أطفالهم.. ثم تراجعوا!