انفصال مريم حسين عن زوجها رسمياً..فهل خانها؟

الفنانة العراقية مريم حسين والمثيرة للجدل دوماً، فجرت عصر اليوم ومع نهاية 2016 مفاجأة صادمة لجمهورها بعدما أعلنت خبر انفصالها عن زوجها الفنان فيصل الفيصل عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام"، على الرغم من أن زواج الثنائي لم يمضي عليه أشهر قليلة.

فيصل الفيصل يؤكد الانفصال

خبر الانفصال يبدو للوهلة الأولى انه لا يُصدق خاصة وانه لم تكن هناك اي مؤشرات أو دلائل تشير الى خلافات بين الثنائي، بل على العكس، فمريم احتفلت بعيد ميلاد زوجها فيصل الفيصل قبل أيام واعدت له مفاجآت رومانسية يوم ميلاده الذي صودف بتاريخ 12 ديسمبر الجاري، كما أنها حامل بطفلها الأول، لكن الخبر أعاد تأكيده زوجها عبر تدوينة له كتب فيها :"اعلن انفصالي رسمياً من مريم حسين وبشكل كامل ولأسباب خاصة، واتمنى لها التوفيق في حياتها".

طلاق مريم حسين

أسباب انفصال مريم حسين

وألمحت مريم حسين الى أن أسباب انفصالها تقع ضمن واحدة من 3 احتمالات، قائلة عبر تدوينتها على انستغرام :" ثلاثة أشياء تجعل المرأة تغادر حياة الرجل بلا عودة: "1 -  الخيانة، 2- الصدمة والخذلان، 3- عدم الشعور بالأمان"، أي ان واحدة من الاحتمالات عانت منها مريم بسبب زوجها، واضعة الجمهور في حيرة إحدى هذه الأسباب.

وكانت الممثلة العراقية كشفت قبل ايام عن جنس مولودها وقالت انها حامل بفتاة بعدما مازحت الصحافيين في بادئ الامر بأنها حامل بتوأم بنات.

وبإعلان خبر انفصال الثنائي، تنضم مريم وزوجها الى قائمة النجوم المطلقين في حصاد عام 2016.

بالصور: قصص حب ثنائيات الفن فاجأت الجمهور عام 2016

مريم حسين بأول صورة تظهر حملها بوضوح.. شاهدوها

صور صادمة لـ مريم حسين قبل وبعد عمليات التجميل!