والد سعد لمجرد يبكي الجمهور بأغنيته عن ابنه المحبوس..شاهدوها

على مدار الأيام الماضية تداول جمهور النجم المغربي سعد لمجرد المحبوس حاليا على ذمة قضية أخلاقية بفرنسا، أغنية لوالده المطرب البشير عبدو، وهي أغنية بعنوان "توحشناك" تتحدث عن الشوق والرغبة في لقاء الأحبة.

أغنية توحشناك

وقد أبكت الأغنية التي اقترب عدد مشاهديها من الـ85 ألف مشاهد على مدار أيام قليلة، محبي النجم سعد لمجرد، حيث أن كلماتها التي جاءت باللهجة المغربية معبرة تماما عن حالة القلق التي يعيش فيها والد سعد لمجرد بعد اعتقال الأخيرة من قبل الشرطة الفرنسية قبل أكثر من شهر ونصف.

والمفارقة التي كشف عنها ملحن الأغنية رضوان الديري، الذي قام برفع الأغنية على موقع يوتيوب أن الأغنية كان من المقرر طرحها قبل شهر ونصف تقريبا أي  بالتزامن مع حبس سعد لمجرد تقريبا، ولكن تم تأجيلها، فلم يكن معنيا بها سعد لمجرد في محنته الأخيرة حيث تم انجازها قبيل الأزمة من الأساس، ولكن كلماتها جاءت معبرة عن الحالة بالمصادفة.

أزمة سعد لمجرد

يذك أنه تم تركيب الفيديو كليب على مشاهد لأبوي سعد لمجرد معه وأخرى في أثناء متابعتهما لمسار قضيته الأخيرة.. يذكر أن سعد لمجرد متهم بالاعتداء الجنسي والضرب بحق مدعية فرنسية، ويحاكم حاليا أمام القضاء الفرنسي، حيث قبض عليه قبيل ساعات من إحياءه حفل في العاصمة باريس، ومن وقتها فشلت كل محاولات طاقم الدفاع الخاص به في إخراجه من الحبس على ذمة القضية.

هل تحل قضية سعد لمجرد قريبا؟.. تصرف غير متوقع من الفتاة

فيديو: بعد تجديد اعتقاله ..ماذا قالت جنات عن صديقها سعد لمجرد؟